ظهور أول صورة مُسَرَّبة من هاتف نيكسوس المقبل

ظهرت مؤخرًا أول صورة لشاشة هاتف نيكسوس المقبل، الذي تعمل على تطويرها شركة إتش تي سي، حيث أطلقت عليه الاسم الرمزي: مارلين، مما يجعل وجوده حقيقيًّا.

سيكون مارلين خلفًا لهاتف نيكسوس 6 بي. ويبدو أن قوقل تخطط لتكرار ما فعلته في العام الماضي من إطلاق إصدارين من نيكسوس، لكن هذه المرة مع التركيز على المواصفات الراقية؛ لتتمكن من خلالهما منافسة هواتف أخرى مثل الآيفون، وكذلك ما تطلقه الشركات المنافسة على غرار سامسونج، وإل جي، وغيرهما.

نيكسوس مارلين

الجهاز كما هو مبين في الصورة سيحصل على تحديث أندرويد نوجا 7.0، وهو أحدث إصدارات أندرويد، وهو ما يعني أن قوقل قد تكشف رسميًا عن الهاتفين في أي وقتٍ قريب. كذلك تشير الشائعات إلى أن إصدار نيكسوس من إتش تي سي قادم بمساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى وجود ماسح البصمة من الناحية الخلفية للهاتف.

أمَّا بالنسبة للإصدار الثاني من نيكسوس، فمن المتوقع أن يأتي بشاشة أموليد 5.5 تدعم دقة 4K. وعن العتاد الداخلي، سيحتوي الهاتف على معالج كوالكوم سناب دراجون 821، مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل، في حين تصل دقة الكاميرا الأمامية إلى 8 ميجا بيكسل. أمَّا البطارية فسعتها 3450 مللي أمبير.

المصدر: TechDroider