بيرسكوب تحدث خدمتها بثلاثة مزايا جديدة

Capture

في مسعى منها للبقاء في سباق المنافسة، قدمت خدمة البث المباشر بيرسكوب عدة تحديثات جديدة على خدمتها تتضمن عرض مقتطفات من إعادة البث، تشغيل البث من التغريدات المضمنة في صفحات الويب، التشغيل التلقائي للبث على أندرويد.

1-WHHLWbKuG4QeJqART6L4Aw

لنبدأ مع الميزة الجديدة Highlights والتي تقوم فيها بيرسكوب بإنشاء مقطع فيديو قصير بصورة آلية بالكامل لكل بث مباشر على الخدمة. هذا المقطع سيساعدك على التعرف بسرعة على أبرز عمليات البث التي قام بها أصدقائك، أو اختيار حساب معين لإنشاء مقطع فيديو يعرض أبرز اللقطات في كل عمليات البث المباشر، أو حتى مقطع لأبرز المقاطع في نتائج البحث.

تقول بيرسكوب أنها تعتمد على عدة معايير لتحديد اللحظات التي يجب تضمينها في المقطع الجديد الذي يتم تصميمه آلياً تلقائياً، وستواصل الخدمة تحسينها لتعطيك لمحة معبرة جيداً عن كل ما فاتك. بهذا فإنك لن تحتاج لمشاهدة كامل أفلام البث المباشر انما سيكتفي المقطع الجديد بمهمة استعراض أبرز وأهم اللحظات.

الميزة الثانية وهي إمكانية تضمين أي بث مباشر في أي صفحة ويب أو موقع من خلال تضمين التغريدة التي يتم إرسالها في حسابك على تويتر وتحوي البث. وحتى يمكنك تضمين بث مباشر لمستخدمين آخرين من خلال البحث عن الهاشتاغ Periscope في تويتر وسيمكن تشغيل البث من التغريدة المضمنة.

1-YIE225qE2LF2WbNiPzZrVg

ثالثاً لو فتحت بيرسكوب على أندرويد فإن مقاطع البث المباشر سيتم تشغيلها تلقائياً بدون صوت في الواجهة الرئيسية للمشاهدة، ولو أعجبك أي مقطع يمكنك الضغط عليه ليظهر الصوت والتعليقات وباقي التفاصيل. هذه الميزة ستتاح على آيفون لاحقاً.

بالطبع ستحتاج لتحديث التطبيق لديك للحصول على هذه المزايا الثلاثة الجديدة تدريجياً التي سيتم إرسالها للمستخدمين.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك