بلاك بيري ستحدثنا عن هواتفها الجديدة في الأسبوع القادم

BlackBerry NEON

بلاك بيري واحدة من أهم الشركات المختصة بالتقنية وتحديدًا في سوق الهواتف الذكية، استخدمت هواتفها لمرة واحدة فقط في بداية ظهور الهواتف الذكية وكنت معجبًا بها، قبل أن تتوقف عن التطور ومواكبة التحديثات المستمرة، لكنّها عادت مرة أخرى إلى الأضواء مع إطلاق بلاك بيري بريف بنظام تشغيل اندرويد.

في الآونة الأخيرة، كانت هناك بعض الأحاديث عن نية الشركة للكشف عن هواتف جديدة تعمل بنظام تشغيل اندرويد، ووعدتنا بالحديث عن خططها بشأن هذه الأجهزة في يوليو، وللوفاء بوعدها أكّدت الشركة أثناء انعقاد منتداها الأمني أنّ الحديث عن الهواتف الذكية الجديدة سيحدث قريبًا في الأسبوع القادم.

توقعاتنا أن تتحدث الشركة عن هاتفين جديدين على الأقل حسب الشائعات السابقة، وقد تسرّبت صورة لواحد من هذه الأجهزة بالفعل، وفي الصورة يظهر تصميم عصري للهاتف وأعتقد شخصيًا أنّه سيحمل بداخله مواصفات تقنية رائدة، وقد يكون الهاتف الآخر للفئة المتوسطة.

على أي حال، نأمل أن تستمر بلاك بيري في إنتاج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، مع بعض التعديلات البسيطة على النظام لإعطاء تجربة استخدام فريدة من نوعها لجميع محبي بلاك بيري حول العالم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك