شراكة بين بوكيمون جو وماكدونالدز في اليابان

بوكيمون جو في الشارع

أعلنت شركة نينتندو الشريكة في لعبة بوكيمون جو أنّها ستطرح ميزة جديدة للمُعلنين باسم Sponsored Locations، تُوفّر للمُعلن ميزة أن يجعل متجره أو موقعه الجغرافي مكان مميز في بوكيمون جو، يُمكن للمستخدمين فيه الحصول على ميزات غير موجودة في أي مكان آخر، كأن يُصبح Gym يتقاتل فيه اللاعبين للسيطرة والتحكُّم في هذا الموقع، أو يُصبح Pokestop.

في هذا الإطار سارعت ماكدونالدز لتكون ضمن أولى الشركات المشاركة في هذا البرنامج الدعائي، وحسبما أكدت مصادر لموقع تك كرانش، ستبدأ فروع مطعم الوجبات السريعة في اليابان بالدخول إلى برنامج Sponsored Locations غدًا.

بالنسبة لماكدونالدز، سيستفيد المطعم كثيرًا حيث متوقع أن ينمو عدد زوار فروعه هناك بشكل هائل، بفضل الشهرة الهائلة للعبة حول العالم، لأنّ من سيدخل المطعم سيضطر إلى طلب أحد الوجبات أثناء وجوده وبالتالي زيادة في حجم مبيعات الشركة.

مُتوقع أن تُشارك المزيد والمزيد من العلامات التجارية في برنامج المواقع الجغرافية الترويجية من بوكيمون جو في أكثر من مكان حول العالم، وبالتالي في زيارتك القادمة لتناول وجبتك المفضلة قد تشترك في حرب للسيطرة على هذا الموقع في بوكيمون جو.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك