بحث قوقل يضيف ميزة متوسط المدة الزمنية لزيارة المواقع الجغرافية

Google-Search-Location-Duration

وصلت قوقل إلى القمة سريعًا لكن هذا لم يمنعها من الحفاظ عليها، بفضل التحديثات المستمرة التي تضيفها إلى خدماتها المختلفة، وسبقها في إضافة التقنيات المتطورة إليها.

محرك بحث قوقل واحد من أهم الخدمات التي بُنيت عليها قوقل بالأساس، لذا توليه الشركة اهتمامًا خاصًا، وأعلنت مؤخرًا أنّه سيحصل على ميزة جديدة فريدة من نوعها. فعندما تبحث عن مكان ما ترغب بالذهاب إليه، ولنقل أنّها صالة الألعاب الرياضية المحلية مثلًا، ستعرض لك قوقل متوسط الوقت الذي يقضيه الناس في هذا المكان عادةً، بالإضافة إلى المعلومات الافتراضية مثل الصور والموقع الجغرافي والوصف وتقييمات المستخدمين، وغيرها من المعلومات الهامة.

بالطبع قوقل لن تستطيع أن تعرض معلومات متوسط المدة الزمنية التي يقضيها كل زائر بالمكان لجميع الأماكن الموجودة على كوكب الأرض، على الأقل في البداية، لذا سيكون الاهتمام منصبًا على المواقع السياحية والعامة ذات الشهرة العالية والتي يزورها ملايين الناس.

بالطبع قوقل ستعتمد في عرض هذه المعلومات على جمع البيانات الذي تقوم به من هاتفك الذكي، وخصوصًا بيانات الموقع الجغرافي، فكي تعلم الشركة الفترة الزمنية التي تقضيها في مكان ما ينبغي عليها تسجيل بيانات هاتفك وأماكن تواجده، لكن لا تقلق أنت لست مراقب بواسطة لعبة البوكيمون!

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك