تطبيق حماية الهاتف من السرقة Cerberus يحصل على دعم بصمة الأصبع

Cerberus

لمن لا يعرف ما هية تطبيق Cerberus هو عبارة عن تطبيق لحماية هاتف الأندرويد من السرقة، تم طرحه على المتجر في عام 2013، والتطبيق له شعبية كبيرة بين المستخدمين، من ناحيته تتمثل هذه الحماية بتتبع الهاتف على الخريطة والأمر هنا يحتاج إلى الإتصال بالشبكة، وفي حالة عدم الإتصال يمكن للمستخدم تفعيل ذلك عبر ميزة الرسائل نصية “SMS”.

وليس هذا فحسب بل يوفّر مختلف أدوات الحماية مثل إقفال الهاتف عن بعد أو إطلاق رنين، أو تصوير مقطع فيديو قصير او حتى أخذ نسخة من المكالمات التي تم إجرائها والكثير من خيارات الأمن والحماية، وأنوّه بالإشارة أن التطبيق مجاني لفترة تجريبية 7 أيام، وبعد ذلك على المستخدم الإشتراك بسعر 3.99$ سنويًا.

من جانب آخر حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Cerberus 3.4، وتم فيه جلب العديد من الخيارات الجديدة، أبرزها دعم التطبيق الآن لبصمة الأصبع وذلك لمستخدمي اندرويد 6.0 فأحدث، ولمستخدمي النسخة التجريبية من نظام أندرويد N مّكنهم التحديث من تكوين شبكة أمان بشكل مباشر والمتاحة على هذا النظام المنتظر، أخيرًا جلب مجموعة من التحسينات على أداء التطبيق ككل.

إن كنت من المهتمين يمكنك تحميل التطبيق مجّانًا وتجربته لمدة 7 أيام فقط، وبعد ذلك عليك الإشتراك بدفع مبلغ 3.99$ بشكل سنوي، ويمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك