تحديث ضخم لتطبيق الصحة واللياقة Google Fit يجلب تصميم جديد وأكثر

أتاحت شركة قوقل تحديثًا جديدًا لتطبيق الصحة واللياقة خاصتها Google Fit على نظام تشغيل أندرويد، من جانبه التحديث يحمل رقم إصدار Google Fit 1.57 وأجرت عليه الشركة تغيّرات كبيرة مع إضافتها الكثير من الأدوات والمميزات الجديدة، والبارز في هذا التحديث أنّه جلب تصميمًا جديدًا كليًا على واجهة التطبيق الرئيسية، فمستخدمي التطبيق سيلاحظون أن الصور أصبحت على كامل الواجهة، مع إتاحته للمزيد من البيانات والإحصائيات والرسوم البيانية على ملء الشاشة. (الصورة أدناه تُوضّح النسخة الجديدة من النسخة القديمة)

Google Fit

كما وفّر التحديث إمكانية التتبع في الوقت الفعلي للنشاط كالمشي والركض وركوب الدراجات، جنبًا إلى جنب شاشة جديدة للجدول الزمني الخاص بانشطة المستخدم من خلاله يطلع المستخدم على الزمن الفائت والذي أحرز فيه النشاط المخصص.

Google Fit1

أيضًا جلب تحديث Google Fit 1.57 إمكانية تكوين الأهداف بشكل موسّع، حيث سابقًا كان الأمر مقتصرًا على أساس يومي وتتبع بضع مقاييس، أما الآن يكون تكوين مختلف مقاييس اللياقة وكذلك الأنشطة وعرضها لعدة مرات في اليوم الواحد أو أسبوعيًا أو شهريًا، وسوف تظهر هذه الأنشطة على صفحة جديدة مع تذكير بها.

كما وجلب التحديث ويدجت جديد يعرض مختلف الإحصائيات البيانية من على الشاشة الرئيسية، وليس كما في السابق حيث كان يعرض فقط النشاط اليومي.

Google Fit2

أخيرًا جلب التحديث تصميمًا جديدًا كليًا على شاشة ساعة أندرويد وير، جنبًا إلى جنب إضافة شاشات جديدة تعبر عن الأنشطة الحالية التي يقوم بها المستخدم، مع توفيره إمكانية اكتشاف وضعية تمارين الضغط وتمارين البطن وتمارين وضعية القرفصاء وتلقي نصائح تدريبية من خلال ساعة Android Wear.

Google Fit3

والآن يمكنكم الإستفادة من التحديث بتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وفي حالة لم يصلك التحديث يمكنك تحميله بصيغة APK من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك