فائض تطبيق خيري للتبرع للجمعيات الخيريّة في المملكة السعودية

قال الله تعالى بمحكم التنزيل: “مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة مئة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم” صدق الله العظيم، وقال رسوله عليه أفضل الصلاة والسلام: “إذا مات إبن آدم انقطع عمله إلا ثلاث: صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له”.

الآية الكريمة والحديث الشريف واضحتين وضوح الشمس، يحثان على البذل والإنفاق في سبيله، من جهة أخرى هناك مجموعة من التطبيقات التي تعمل هذه الراية والتي من خلالها تحث الشخص على البذل والإنفاق، تطبيق فائض أحد التطبيقات الخيرية الذي يهدف لتسهيل عملية التبرع وهذا التبرع يأخذ عدة أشكال كالتبرع بالملابس والأثاث والأجهزة الإلكترونية والأوراق والخبر والتبرع بالولائم، ويكون لجميعات خيرية في المملكة العربية السعودية.

من جانبه التطبيق يوفّر بيانات شاملة عن أقرب الجميعات من موقع المستخدم، مع توفيره لأداة الوصول إلى مقرات هذه الجميعات عبر خريطة تفاعلية، جنبًا إلى جنب توفيره لأرقام هذه الجمعيات بهدف التواصل معهم، كما يُمكن للمستخدمين المشاركة في إضافة جميعات خيرية قريبة من موقعهم الحالي، وكما علّمنا الرسول الكريم الدال على الخير كفاعله.

أخيرًا تطبيق فائض متوفّر للتحميل مجّانًا على نظام أندرويد ويمكنك تحميله من هنا، وعلى النظام الآخر iOS يمكنك تحميله بالإنتقال إلى هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك