تطبيق أجير “Ajeer” لربط المنشئات بأصحاب العمالة الفنية بهدف الصيانة

لا أحد ينكر فيما تُقدّمه التكنولوجيا من خدمات لشتى المستخدمين، ولعل خدمات التواصل مع الآخرين هي أفضل وأبرز الخدمات التي وفّرتها الشركات وفرق العمل التي أتاحتها على شكل تطبيقات في الهواتف والأجهزة المحمولة، من جهة أخرى حتى لو تكررت الفكرة لا تظل الخدمة خدمة مما يفتح باب آخر للمنافسة وهذا من جهته يدفع بأصحاب الخدمات بتوفير ما هو أفضل وأرقى للمستخدمين.

تطبيق أجير “Ajeer” أحد التطبيقات الجديدة والمتاحة مجّانًا على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، حيث فكرة التطبيق تتبلور في ربط أصحاب المنشآت “البيوت، المؤسسات، الشركات ,,إلخ” بأصحاب العمالة الفنية “أصحاب الحرف المهنية” بهدف صيانة أي عطل مفاجئ في المنشأة، من ناحيته التطبيق من تطوير شباب سعودي، وهو حاليًا متاح في المملكة العربية السعودية وتحديدًا مدينة الرياض حيث غطت خدماته تقريبًا مختلف نواحى المدنية، ويطمح أفراد فريق التطبيق بالتوسع لباقي مدن المملكة وتغطية بلدان مجاورة أخرى.

كما ويتم عرض أصحاب المهن على واجهة التطبيق وتخصص كل أحدهم وكذلك التقييم الذي حصل عليه من قبل أصحاب المنشئات، كما ويعرض مكان عمل صاحب المهنة ليكون الإتصال والقبول آمن جدًا.

أخيرًا يمكنكم تجربة تطبيق أجير “Ajeer” مجانًا وبشكل كامل وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، ولنظام iOS يمكنك الإنتقال لصفحته في المتجر من هنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك