جالكسي نوت 7 سيأتي فقط بشاشة منحنية من الجانبين

phpvrl4tw

إن كنت من محبي سلسلة جالكسي نوت الكبيرة ولا تفضل الشاشة المنحنية أو تجدها بلا فائدة حالياً، هناك خبر سيء لك. على ما يبدو أن سامسونج قررت تغيير استراتيجيتها وستطلق جالكسي نوت 7 بشاشة منحنية من الجانبين فقط.

بالطبع النسخة المسطحة من هواتف نوت هي الأكثر شيوعاً ورغبة بين المستخدمين، لكن النسخة ذات الشاشة المنحنية من الجانبين الأكثر ربحية لسامسونج، والشركة الكورية حالياً تبحث عن الربحية بدلاً من الحصة السوقية لاسيما مع التراجعات التي كانت قد أصابتها خلال السنتين الماضيتين.

إذن نوت 7 لن يأتي بشاشة مسطحة بل فقط بشاشة منحنية بحسب آخر الأخبار القادمة من كوريا، وهنا نأمل من سامسونج أن تقدم أفكار وتعديلات ترفع من فائدة الشاشة المنحنية للمستخدم وتبرر المبلغ الإضافي الذي سيدفعه في هذه الحالة.

ونذكر سريعاً بأبرز الشائعات عن مواصفات الهاتف الذي سيحمل شاشة من قياس 5.8 بوصة بدقة QHD. سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراغون 823 وذاكرة عشوائية 6 غيغابايت وكاميرا خلفية دقتها 12 ميغابكسل. كما يتميز الهاتف بوجود حساس لقزحية العين وهناك بطارية كبيرة سعتها 4000 ميلي أمبير.

من المتوقع أن تبدأ سامسونج الإنتاج التجاري الكبير لهاتفها الرائد القادم في الشهر المقبل مع توقعات بالإعلان عنه رسمياً في 2 اغسطس.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك