تسريبات تظهر آيفون 7 قد يدعم شريحتي اتصال!

dual-SIM-iPhone-7-weibo

من المزايا الأكثر طلباً بين مستخدمي هواتف الآيفون هي أن يدعم شريحتي اتصال، وكثيراً ما يلجئ أصحاب الآيفون لشراء هاتف آخر بنظام أندرويد لإستخدامه في إجراء المكالمات على أكثر من خط هاتفي. بحسب تسريبات وصور جديدة يمكن القول أن هناك احتمال بأن يكون آيفون 7 أول هاتف ذكي من آبل سيدعم شريحتي اتصال.

الأمر غير مؤكد بعد وتأتي هذه الصور من أحد متاجر إصلاح هواتف الآيفون في الصين بالإضافة لصور أخرى تؤكد أن آبل لن تتخلى عن منفذ سماعات الصوت التقليدي كما كان يشاع سابقاً.

ونشر نفس المتجر عدة صور تبين أن الآيفون قد يدعم سعة تخزين كبيرة جديدة تصل إلى 256 غيغابايت ستصنعها العريقة سان ديسك. وهناك تسريبات أيضاً تظهر عدستين للكاميرا الخلفية وهذا ما تحدثت عنه شائعات ماضية.

بكل الأحوال لايزال هناك ثلاثة أشهر تقريباً حتى تكشف آبل عن آيفون 7 وهذه الفترة قد تحمل تغييرات جديدة، من كل التسريبات والشائعات الجديدة نجد أن آبل تحذو أكثر نحو هواتف أندرويد لاسيما من ناحية شريحتي الاتصال والكاميرا المزدوجة.

المصدر

iPhone-7-parts-rock-fix-weibo

  • محمد

    اذا قامت شركة ابل بجعل هواتف ايفون ٧ تدعم شريحتين فسوف تفقد بصمتها في التميز و الانفرادية. لاسيما انه معروف على شركة ابل ان تترك بصمتها الخاصة على جميع اجهزتها بحرمانها من احدى الميزات و هذا ما جعلها مميزة و ذات شهرة.

تعليقات عبر الفيسبوك