Meitu M6 هاتف بكاميرا أمامية 21 ميجا بكسل

Meitu M6

قد تبدو موضه صور السلفي قديمة بالنسبة للبعض لكنّها مازالت منتشرة بشكل كبير للغاية وبين عدد هائل من مستخدمي الهواتف الذكية، ما جعل الكثير من الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية الاهتمام بتزويد الكاميرا الأمامية بتقنيات متطورة وحتى تزويدها بالفلاش في بعض الأحيان.

اليوم نحن على موعد مع شركة صينية مهتمة بجمهور تصوير السلفي للدرجة التي جعلتها تطرح هاتف ذكي بكاميرا أمامية دقتها 21 ميجا بكسل، وليس هذا فقط فهناك كاميرا أخرى بالخلف بنفس الدقة.

الهاتف هو Meitu M6 من شركة صينية مغمورة عالميًا وليست Meizu حتى لا يختلط عليكم الأمر، ويأتي هذا الهاتف مع شاشة مقاس 5” بوصة أمولد بدقة وضوح 1920 × 1080 بكسل ويعمل بمعالج ميديا تك Helio P10 ثماني النواة بسرعة 2 جيجا هرتز ومعالج رسوميات Mali T860 MP2.

Meitu-M6_1

هذا كله مع ذاكرة عشوائية تبلغ 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت كما يتوفر مع بطارية بقوة 2,900 مللي أمبير وستقوم الشركة ببيعه بسعر 457 دولار أمريكي.

بصراحة الهاتف تصميمه غريب بعض الشيء ولا يعطي أي إحساس بقيمة الأموال المدفوعة فيه – على الأقل من الصور – لكنّه مثير للاهتمام مادام يحمل كاميرا أمامية 21 ميجا بكسل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك