اتش بس تدعم محبي الألعاب بمزيد من القوة والحماس مع اجهزة OMEN by HP

أعلنت اليوم شركة اتش بي عن إطلاق مجموعة OMEN by HP، والتي صممت خصيصاً لمحبي الألعاب الذين يتطلعون إلى أحدث الابتكارات في مجال الحواسيب الشخصية التي تحقق لهم القوة الفائقة والأداء المميز ليهيمنوا على مجريات المنافسة.

وضمن استراتيجية الشركة لابتكار الأنظمة الشخصية بمعايير متجددة، تقدم اتش بي مجموعة من أجهزة الألعاب في تشكيلة OMEN by HP التي تتيح خيارات واسعة ونقاطاً سعرية متنوعة لتلبية مختلف احتياجات اللاعبين العصريين. وتسهل المجموعة الجديدة إيجاد المنصة المناسبة لتحقيق أفضل تجربة ممكنة لمحبي الألعاب، حيث تقدم اتش بي هذا الصيف منصة OMEN X للاعبين الراغبين بأداء أكثر تفوقاً وحماساً مع خيارات مدهشة للإعدادات الشخصية.

تتضمن الموجة الجديدة من أجهزة الحاسوب الشخصي OMEN by HP تشكيلة من ثلاثة أجهزة ذات تصميم جريء وجذاب إلى جانب القيمة العالية والمزايا المتعددة والجودة التي تعزّز تجربة الألعاب إلى أقصى درجاتها. صممت أجهزة الحاسوب الشخصي OMEN لتحقيق تجربة غامرة تتماشى مع الأداء الانسيابي للحاسوب المحمول، وتتوفر أجهزة OMEN قطر 15.6 بوصة و 17.3 بوصة بخيارات  FHD و شاشة 4K IPS لمزيد من الروعة في ممارسة الألعاب وعرض الصور الأقرب إلى الواقع. أما المؤثرات الصوتية فتمتاز بالوضوح والنقاء مع إعدادات احترافية من بانغ أند أولفسن وتقنية HP Audio Boost لمزيد من العمق على السماعات الثنائية لتجربة تغمر اللاعبين بأدق الأصوات.

image 1
وعلّق كيفن فروست، نائب الرئيس والمدير العام للأنظمة الشخصية للمستهلكين لدى اتش بي بقوله: “ابتكرنا أجهزة OMEN by HP لمحبي الألعاب الذين يرغبون بعيش تجربة رائعة مع حواسيبهم الشخصية بينما يحظون بالمرونة اللازمة لاختيار مستوى الأداء والتصميم الذي يناسب احتياجاتهم. كما تقدم منصة OMEN الجديدة المزايا المتينة التي يعتمد عليها اللاعبون – كالقوة للمنافسة أثناء التنقل، والمزايا الرسومية لمزيد من السلاسة في اللعب، مع إمكانات التبريد المتقدمة لمواكبة أكثر الألعاب تعقيداً وحماسة، فمجموعة OMEN by HP  تمنحهم كل ما يحتاجون إليه للتفوق في المنافسة.”

تشمل مجموعة OMEN by HP ما يلي:

  • الحواسيب المحمولة OMEN: وهي مجهزة بعتاد قوي وشاشات 4K مذهلة بقياس 15.6 بوصة و 17.3 بوصة لتحقيق أداء مبهر في ممارسة الألعاب.
  • الحواسيب المكتبية OMEN: والتي تجمع بين التصميم المتقدم والتبريد بالسوائل مع أحدث معالجات Intel® Core™ وبطاقات الرسوم NVIDIA® GeForce® GTX  و AMD Radeon™لأداء فريد فائق القوة، حاصل على اعتماد VR لتشغيل أجهزة Vive by HTC.

image 2

الحواسيب المحمولة OMEN صممت لأروع تجربة في ممارسة الألعاب

تحتوي الحواسيب المحمولة OMEN على لوحة مفاتيح باللون الأحمر القاني مع إضاءة خلفية وعلامة OMEN على إطار اللوحة وعلى غطاء الحاسوب باللون الأسود، كما تتمتع بوجود مروحة ثنائية لتبريد الجهاز والحفاظ على أدائه في أعلى المستويات. توضع البطارية التي تبلغ قوتها 62 وات بشكل مسطح باتجاه مقدمة الجهاز، مما يسمح بتبريد مساحة أكبر من السطح ويتيح تدفق الهواء للتحكم بالحرارة دون التنازل على أعلى مستويات الأداء. ومع بطاقة الرسوم NVIDIA® GTX™ التي تصل إلى 965M (لطرازات مختارة)، ومعالجات Intel® Core™ i7 رباعية النواة حتى الجيل السادس، فإن محبي الألعاب مجهزون بكل ما يلزمهم لمواجهة أكبر التحديات وأعتى المنافسين.

image 3

ومن بين المزايا الأخرى:

  • كاميرا Wide Vision HD أو كاميرا Intel® RealSenseTM الاختيارية لتجارب الأبعاد الثلاثية وإمكانية التحكم بالتطبيقات عن طريق حركات الجسم والتفاعل مع الجهاز أثناء اللعب.
  • ذاكرة تصل إلى 16 غيغابايت وقرص الحالة الصلبة PCIe SSD حتى 512 غيغابايت، أو حتى 2 تيرابايت لخيارات التخزين المنفرد أو الثنائية مع تخزين HDD سعة 4 تيرابايت و SSHD سعة 128 غيغابايت على موديلات مختارة.
  • تقنية HP Fast Charge وفترة حياة البطارية حتى 10 ساعات على موديلات مختارة.

حواسيب OMEN by HP المكتبية معتمدة لتطبيقات الواقع الافتراضي وتقدم أحدث تقنيات الرسوم من NVIDIA

صممت الحواسيب المكتبية OMEN لتحقق قوة فائقة وتناسب تطبيقات الواقع الافتراضي، حيث تعمل بأحدث بطاقات الرسوم  NVIDIA® GeForce® GTX 1080 لتجربة مثالية في ممارسة الألعاب. كما يحقق معالج Intel® Core™ i7 الأداء المطلوب لمواكبة أعلى متطلبات الألعاب وتجارب الواقع الافتراضي. ومع تقنيات التبريد بالسائل الاختيارية والنظام الحراري المتقدم، يواصل الجهاز عمله بهدوء تام ويتم تبريده بشكل مثالي يمنع أي تأخير في عرض الصور والحركة. يمكن تحديث الحاسوب المكتبي OMEN من خلال الوصول إلى العتاد دون أدوات، ليتمكن محبو الألعاب من تصعيد قوتهم مع الكثير من الإعدادات الشخصية.

يحمل جهاز الحاسوب المكتبي OMEN شعار العلامة على تصميمه العمودي المميز بالهيكل المعدني المصقول وإضاءة LED التي تتفاعل مع مستويات الأداء وفقاً لإعدادات المستخدم.

image 4

ومن بين المزايا الأخرى للجهاز:

  • معالجات Intel® CoreTM i7-6700K مع قدرات مميزة لرفع تردد التشغيل في موديلات مختارة
  • ذاكرة تصل إلى 32 غيغابايت ومساحة تخزين وفيرة تصل إلى 512 غيغابايتSSD، أو حتى 3 تيرابايت لخيارات HDD لتضم كمية ضخمة من محتوى وألعاب الواقع الافتراضي.
  • خيارات متنوعة تصل إلى بطاقات الرسوم NVIDIA GTX 1080 Founder Edition أو AMD RadeonTM R9 390X، لتحقق سرعات أفضل بوضوح أعلى.

 

تعليقات عبر الفيسبوك