مايكروسوفت تحدث ويندوز 10 لأجهزة الواقع المعزز بأكثر من 20 ميزة

Hololens

مع أن مايكروسوفت بدأت بإرسال نظارة الواقع المعزز Hololens للمطورين منذ شهرين تقريباً إلا أن الحزمة التطويرية لاتزال ضعيفة حتى اليوم عندما حصلت على تحديث كبير سيجعل المطورين قادرين على صنع تطبيقات أفضل لها.

في تحديث جديد لنسخة ويندوز الخاصة بالواقع المعزز التي تشغل نظارة مايكروسوفت فقد حصل المطورين على مزايا إضافية مثل تعدد المهام الذي يسمح بتشغيل ثلاثة تطبيقات معاً، والقدرة على تدوير المجسمات ثلاثية الأبعاد وغيرها من طرق وخيارات تفاعل المستخدم مع الأشياء وهي عناصر أساسية في الواقع المعزز.

كذلك دعمت مايكروسوفت الإتصال مع فأرة عبر البلوتوث وحسنت من دعم الإتصال مع لوحة المفاتيح عبر البلوتوث وخيارات أكثر للمستخدم للتفاعل مع المجسمات مثل الأوامر الصوتية وتغيير حجم التطبيقات أفقياً.

بهذا سيمكن المطورين من تحويل تطبيقات ويندوز 10 لتعمل على نظارة الواقع المعزز Hololens بفضل هذا التحديث الأول الكبير الذي تتلقاه المنصة منذ الإعلان عنها في مؤتمر المطورين السابق.

إجمالاً هناك 20 ميزة جديدة في هذا التحديث وإصلاح لأكثر من 31 مشكلة وخلل أبلغ عنه المطورين في النسخ السابقة. وفي هذا الفيديو أدناه سنتعرف بشكل مصور أوضح على أبرز ما يقدمه التحديث.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك