الأخبار

أسوس تكشف عن ثلاثة إصدارات من الكمبيوتر الهجين ترانسفورمر 3

من الواضح أن أسوس اتخذت من التنوُّع سبيلًا لها في معرض كمبيوتكس 2016، حيث تسعى هذه المرة من منافسة جهاز مايكروسوفت الشهير سيرفس برو 4، وذلك من خلال الكمبيوتر الهجين ترانسفورمر 3، والإصدار الأرقى منه – قليلًا – ترانسفورمر 3 برو، والإصدار المُصَغَّر ترانسفورمر ميني.

أسوس ترانسفورمر 3

يحتوي ترانسفورمر 3 على شاشة 12.6 بوصة، ومعالج إنتل كور الجيل السابع، مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 512 جيجا بايت مساحة القرص الصلب التخزينية.

ويُوَفِّرُ الكمبيوتر الهجين دعم لماسح البصمة، وتسجيل الدخول دون الحاجة إلى كتابة كلمة السر، بالإضافة إلى منفذ من نوع USB-C، وكاميرا 13 ميجا بايت. هناك أيضًا أربعة سماعات هارمان كاردون ذات جودة عالية. وبالطبع طالما أنه هجين، فإنه يدعم مجموعة من الملحقات، أولها لوحة المفاتيح، والقلم، وغيرهما من الملحقات الأخرى.

يأتي أسوس ترانسفورمر 3 في اللون الذهبي، والرمادي، أمَّا لوحة المفاتيح فتأتي في عدة ألوانٍ مختلفة. ويبدأ سعر ترانسفورمر 3 من 799 دولار.

أسوس ترانسفورمر 3 برو

وعن الجهاز الثاني وهو ترانسفورمر 3 برو، فإنه يتشابه كثيرًا مع الإصدار القياسي فيما عدا بضع المواصفات المُحَسَّنَة، أهمها أن ذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت، ومساحة تخزينية على القرص الصلب تصل إلى 1 تيرا بايت.

ترانسفورمر 3 برو متوافر في اللون الذهبي، والرمادي، ويأتي بسعر 999 دولار.

ترانسفورمر ميني

أعلنت أسوس أيضًا عن ترانسفورمر ميني بشاشة 10.1 بوصة. لا توجد الكثير من المواصفات عنه سوى أنه يوفر ما يصل إلى 11 ساعة من عمر البطارية، ويمكن استخدامه مع لوحة المفاتيح المرفقة أو بزوايا تصل إلى 170 درجة.

تأتي لوحة مفاتيح ترانسفورمر ميني في ألوانٍ مختلفة، بما في ذلك الرمادي، والأبيض مع الأصفر، والأخضر. ولا تزال تفاصيل سعره غير معروفة حتى تلك اللحظة.


اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى