سامسونج قد تتجاوز نوت 6 مباشرة إلى نوت 7 بشاشة منحنية من الجانبين

galaxy-note-12

بينما العالم ينتظر نوت 6 قد لا نرى هذا الأسم مطلقاً وتتجه سامسونج مباشرة إلى نوت 7 في مسعى منها لتوحيد الأسماء بين سلسلتي نوت و إس.

يأتي هذا الكلام من إحدى شركات الإتصالات الكورية بحيث تريد سامسونج أن تكون هواتفها التي تطلق بنفس العام تحمل نفس الرقم أي هذه السنة سيكون لدينا S7, S7 edge, و Note 7. هذا التعديل في التسمية أيضاً سيمنع سوء الفهم الذي يحصل لدى بعض المستخدمين بحيث يعتقد أن نوت 6 أقدم من إس 7 إيدج مثلاً.

من ناحية أخرى صدرت تقارير حديثة اليوم تقول أن نوت 7 سيأتي بشاشة منحنية من الجانبين ما يعني أننا لن نشهد إطلاق إس 7 إيدج بلس كما فعلت سامسونج العام الماضي عندما أطلقت إس 6 إيدج بلس بالإضافة إلى نوت 5.

من الواضح أن هذا التبسيط من سامسونج سينعكس إيجاباً على أجهزتها خاصة أنها ستنافس آيفون 7 الذي سيطلق بعد إطلاق نوت 7 بشهر وسطياً. كما أن التخلي عن إيدج بلس ودمجه مع نوت يعني تقليص الخيارات أمام المستخدمين بالتالي دفعهم لشراء نوت 7 مباشرة.

تقول المصادر أن سامسونج ستبدأ تصنيع نوت 7 مع بداية الشهر المقبل بالحجم التجاري الكبير تمهيداً للإعلان عنه في منتصف اغسطس القادم وبدء بيعه قبل 20 اغسطس حسب التوقعات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك