هواتف “إكسبيريا X” الجديدة من سوني متاحة الآن وفقًا لـ”الطلب المسبق”

هواتف سوني

توفر سلسلة “إكسبيريا X” التي أصبحت متاحة الآن وفقاً للطلب المسبق، مزايا متفوقة مع مظهر جديد عصري وتقنية كاميرا محسّنة وإدارة ذكية للبطارية وUX. كما تقدم سلسلة X الجديدة مجموعة من الخيارات والتقنيات التي يتطلع إليها المستهلكون. وتقدم سلسلة X الجديدة مجموعة من الخيارات والتقنيات للمستهلكين الذين يرغبون بكل شيء، اعتباراً من أسرع كاميرا ذكية (إكسبيريا X) وصولاً إلى هاتف ذكي متوسط المدى عالي الأداء مع تصميم رائع وكاميرا لإلتقاط السلفي أثناء الإضاءة الخافتة.

وقال تسوتومو ساتو، مدير تسويق المنتجات في سوني موبايل “إن مستخدمي الهواتف الذكية يتطلعون إلى المزيد من الكاميرات في هواتفهم الذكية. كما إن السرعات الأعلى والغشاوة الأقل والصور الأفضل كلها مجالات تأتي في صلب متطلباتهم من التقنية المحسّنة. لذا، فإنه بالنسبة لسلسة إكسبيريا X، قد جرى بحث كل التفاصيل المتعلقة بكيفية استخدام كاميرات الهواتف الذكية وصقلها لضمان أن كل مرحلة من مراحل عملها يتم تنفيذها بالطريقة الأسرع والأكثر دقة”.

ويأخذ التصميم الجديد لـ”إكسبيريا X” الهواتف الذكية إلى ما وراء القيود التي تتحكم بتصاميم من حجم شاشة سوني المليئة بأحدث التقنيات في الهاتف الذي يتناسب كلياَ مع اليد، مع الإبقاء على الشاشة المثيرة للإعجاب قياس 5 إنشات. وقد أظهرت الأبحاث حول كيفية استخدام الهواتف الذكية، أن معظم الأوقات إما أن نكون في حالة حركة أو ممسكين بالهاتف بيد واحدة فقط. ومع أخذ هذا الأمر في الاعتبار، فإن سلسلة X قد صُنعت بمهارة من قبل مصصمي سوني لكي تتلاءم بشكل جميل مع كفّ اليد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل جهاز يتكامل مع شكل جديد عصري ويتماهى مع الألوان المتدفقة المحيطة به والمتوفرة بأربعة خيارات، بما في ذلك الأشكال المعدنية الرائجة وهي: الذهبي الليموني والأسود الغرافيتي والأسود والأبيض. والزخرفة الاستثنائية هي السمة المميزة للمجموعة بالكامل، مع تألق “إكسبيريا X” بخلفيته المعدنية السلسة و”إكسبيريا XA” بشاشته الخالية من الحواف من كل أطرافها. ومن هذا المنطلق، بات بالإمكان الحصول على تلك المنتجات بناء على الطلب المسبق اعتباراً من شهر مايو وصاعداَ.

“إكسبيريا X

ومع الهاتف الذكي الجديد الذي “لا يمكن العيش من دونه”، فإن “إكسبيريا X” يظهر تقنية كاميرا سوني الفريدة من نوعها بالتركيز البؤري للضبط التلقائي الهجين الذي يسمح بتعقّب الشيء، ومن ثم يتوقع بذكاء حركته لإعطاء لقطات واضحة وخالية من الغشاوة. لذا، حتى لو كان الشخص لا يستطيع التنبؤ إلى أين سوف تتجه اللقطة، فإن الهاتف الذكي يمكنه ذلك. ولا تعطي الكاميرا الخلفية 23MP لقطات واضحة فقط، بل تتمتع أيضاً بسرعة تشغيل فائقة للانتقال من وضع الاستعداد إلى وضع الالتقاط في أقل من 0.6 ثانية بلمسة واحدة للزر، وهو ما يضمن الاستعداد لإلتقاط أفضل اللقطات مهما كان الوضع. أما الكاميرا الأمامية فسوف تلتقط أعزّ الذكريات بطريقة مذهلة، مع كاميرا 13MP ومجسّات سوني الشهيرة أثناء الإضاءة الخافتة (ISO6400)، لذلك، فإن صور السلفي دقيقة على مدار الساعة.

لقد صُنع “إكسبيريا X” بخلفية معدنية سلسلة مع حواف زجاجية منحنية حول شاشة عرض قياس 5 إنشات، تتناسب بشكل رائع مع إنحناء اليد. وتتمثل راحة وسهولة الاستخدام بتكامل مجسّ بصمة الإصبع على زرّ الطاقة الذي يوفر ولوجاً بديهياً خلال لحظة. إن بساطة التصميم تعني أنه يتلاءم من دون أي جهد مع حياة الأشخاص أياً كان النمط.

وتتطلب الميزات المتقدمة بطارية قادرة على التحمل للمطابقة، ومن هذا المنطلق فإن “إكسبيريا X” يشتمل على الإدارة الذكية للبطارية من سوني لتوفير ما يصل إلى يومين من عمر البطارية. ولن يُبقي الهاتف يعمل لمدة أطول فقط بعد الشحن، بل أن “إكسبيريا X” سوف يوفر لغاية ما يصل إلى مرتين من عمر البطارية، إذ أن معظم بطارايات الهواتف الذكية تنخفض بسرعة على الدوام، في حين أن استخدام تقنية كيونوف المُكيّفة للشحن (Qnovo Adaptive Charging) يحافظ على سلامة البطارية أثناء عملية الشحن.

ويشار في هذا الصدد، إلى أن “إكسبيريا X” هو مدعّم بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 650 64-bit، ويوفر 5.5 ساعة استخدام من خلال 10 دقائق من الشحن عن طريق الشاحن المعتمد Quick Charge™ 2.0.

“إكسبيريا XA

مع شاشته الزجاجية المنحنية التي تتلاءم بسلاسة مع إطاره المدوّر، فإن “إكسبيريا XA” هو ممتع للعين، كما هو الحال بالنسبة لليد. كما يتميّز بشاشة عرض جميلة ومتكاملة تمتد على كامل مساحة شاشة عرض الهاتف البالغة 5 إنشات، للاستفادة الكاملة منها.

وسعت سوني دائماً إلى تعزيز جودة أداء الكاميرا الخاصة بـ”إكسبيريا XA” المتوسط المدى، مع كاميرا 13MP، والضبط التلقائي الهجين للصورة والتشغيل فائق السرعة. وكل ما يتطلبه الأمر لالتقاط اللحظة المثالية، هو أقل من 0.9 ثانية منذ الإطلاق حتى الالتقاط. كما يمكن للمرء بومضة واحدة أن لا يدع اللقطة المثالية تفوته. ومع ما يقرب من مائة مليون صورة سلفي التُقطت حول العالم كل يوم، فإن هذه الكاميرا التي تلتقط الصور في أفضل إشراقة أيّا كان الوقت خلال اليوم. ويضمن هاتف “إكسبيريا XA” بكاميراته 8MP الأمامية القدرة على التقطات صور واضحة أثناء الإضاءة الخافتة، بالإضافة إلى لقطات دقيقة أيّا كان الوقت خلال اليوم.

وسوف يُزوّد “إكسبيريا XA” بقوة بطارية تدوم لغاية يومين من خلال شحنة واحدة، لذلك، يمكن للمرء الاستماع إلى الموسيقى، والتحدث لأيام عدة والبقاء لفترة أطول من دون قلق. ولا يقتصر الأمر فقط على إبقاء مالك “إكسبيريا X” يتحدث لوقت أطول، بل سوف يوفر أيضاً ما يصل إلى مرتين من عمر البطارية مع نظامي إدارة البطارية الذكي من سوني و”كيونوفو”. هل هنالك حاجة لزيادة رصيد البطارية على عجل؟ إن هذا الأمر بسيط للغاية مع “إكسبيريا XA” من خلال الشاحن الاختياري الملحق به “Quick Charger UCH12″ الذي سيوفر 5.5 ساعة لحياة البطارية في غضون 10 دقائق فقط.

بالنسبة لـ”إكسبيريا X”: أطلب مسبقاً “إكسبيريا X” الجديد واحصل على قسيمة هدية بقيمة 200 ريال سعودي

بالنسبة لـ”إكسبيريا XA”: أطلب مسبقاً “إكسبيريا XA” الجديد واحصل على قسيمة هدية بقيمة 100 ريال سعودي

تحتاج إلى زيارة أي من متاجر الحداد أوعالم سوني حتى تتمكن من طلب الجهاز مسبقاً والحصول على قسيمة الهدية.

للاطلاع على المواصفات بالكامل يرجى زيارة هذا الرابط.

تعليقات عبر الفيسبوك