شاومي تُعلن عن Mi Box بنظام أندرويد تي في ودعم 4K

Xiaomi Mi Box

استطاعت شركة شاومي الصينية أن تصنع لها اسمًا معروفًا في صناعة الإلكترونيات والتقنيات بفضل الابتكارات المختلفة التي تقدمها وبأسعار في متناول أغلب المستخدمين، لكن تبقى المشكلة الوحيدة في منتجات هذه الشركة هي عدم توفرها خارج الصين بنفس سهولة توافرها بالداخل.

لم تُفصح الشركة عن أي خطط للانتشار بمنتجاتها عالميًا، لكنّها اليوم وأثناء اليوم الثاني من مؤتمر قوقل للمطورين أعلنت عن دخول السوق الأمريكية عبر صندوق أندرويد تي في جديد بتقنيات متطورة حيث يدعم دقة وضوح 4K UHD عند 60 إطار بالثانية وأيضًا HDR10.

يأتي صندوق شاومي الجديد للبث على التلفاز باسم Xiaomi Mi Box وأشارت بعض الشركات مثل يوتيوب ونتفليكس وأمازون إلى دعمها للمنصة قريبًا، لتسمح للمستخدمين ببث محتوى الفيديو من هذه الخدمات على الشاشات.

على صعيد المواصفات التقنية، يعمل صندوق شاومي بمعالج رباعي النواة ومعالج رسوميات Mali 450 مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت، مع دعم لمساحات التخزين الخارجية عبر مخرج يو إس بي. أمّا على صعيد الصوتيات، فيدعم صندوق شاومي تقنيات Dolby Digital Plus و DTS Surround Sound، ليعطي المستخدمين تجربة شبه سينمائية فيما يتعلق بتوزيع الصوت في محيط المشاهدة.

Xiaomi-Mi-Box-Analog

سيأتي مع Mi Box ريموت كنترول يعمل بالبلوتوث مثلما هو الحال على جميع صناديق بث أندرويد تي في، لكن الجديد هنا هو نية شاومي إطلاق ذراع تحكُّم بالألعاب يباع بشكل منفرد في وقت لاحق. ولم تؤكد الشركة حتى الآن سعر الجهاز أو موعد إطلاقه.

المصدر

  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal في 3 ايام فقط من العمل وبسهولة .سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود الموجد في الصورة لديك و كود من أجل التفعيل ، أكتب [👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة. (الشرح في الصور اسفله).

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

تعليقات عبر الفيسبوك