لينوفو موتو تكشف رسمياً عن هواتف Moto G4 و Moto G4 Plus

motog4ss

كشفت شركة موتو ” موتورولا سابقاً ” والمملوكة حالياً لشركة لينوفو قبل قليل عن هواتفها الجديدة Moto G4 و Moto G4 Plus وذلك ضمن حدث صحفي أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي أحد أهم الأسواق بالنسبة للشركة وتأتي في المركز الثاني من ناحية المبيعات بعد البرازيل .

الهاتفين يشتركان في الشكل الخارجي والتصميم وكذلك شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة عرض FHD محمية بطبقة غوريلا قلاس 3 بالإضافة إلى وجود مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الأمامية لهاتف موتو G4 بلس .

يعمل الهاتفين بمعالج سناب دراغون 617 ويأتي هاتف موتو G4 مع ذاكرة عشوائية 2GB مع 16 أو 32 ذاكرة تخزين فيما يأتي هاتف موتو G4 بلس بخيارات أكثر فهناك 2GB رام مع سعة تخزين 16 قيقابايت و 3GB رام مع سعة تخزين 32 قيقابايت بالإضافة إلى 4GB رام مع سعة تخزين 64 قيقابايت .

بشترك الهاتفين بوجود كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 5 ميغابكسل أما من الخلف فيحمل هاتف موتو G4 كاميرا بدقة 13 ميغابكسل ويأتي هاتف موتو G4 بلس مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل .

يحمل الهاتفين بطارية بسعة 3000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع وتقول موتو أن شحن الهاتف لمدة 15 دقيقة فقط يمنحك 6 ساعات إستخدام أما فيما يخص البرمجيات فتعمل الهاتفين بنظام أندرويد مارشميلو 6.0.1 وتتميز الشركة بعدم العبث كثيراً في النظام ليظهر شبيهاً إلى حدٍ ما بالنظام الخام لتسهل عميلة وصول التحديثات فيما بعد .

الهواتف ستتوفر بدءاً من اليوم عبر موقع أمازون الهندي أما على مستوى العالم فستتوفر في يونيو المقبل بأسعار تبدأ من 169 جنيه استرليني لنسخة موتو G4 و 199 جنيه استرليني لنسخة موتو G4 بلس، ولا نعرف الأسعار بالدولار الأمريكي التي لا يمكن ببساطة تحويلها نظراً لوجود فروقات أحياناً.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك