تمبلر تطلق تدوينات الصور المتحركة الجديدة

unnamed

ما يميز منصة التدوين تمبلر هو الصور المتحركة، وتمبلر الآن ستساعدك على إضافة تدوينات جديدة من نوع الصور المتحركة لتسمح لك بإنشائها من هاتفك الذكي مباشرة.

في العام الماضي قدمت تمبلر أداة إنشاء الصور المتحركة الجديدة لكنها الآن تقدم نوع جديد كلياً من التدوينات هو تدوينات الصور المتحركة ليضاف للأنواع الموجودة مسبقاً كالنصوص والاقتباسات والفيديو وغيرها.

عبر اختيار نوع التدوينات الجديد فإن تمبلر ينظر في معرض الصور لديك ويتصفح الصور والفيديوهات لتتمكن الإختيار من بينها وإنشاء صورة متحركة جديدة.

كانت هذه الميزة سابقاً يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على إنشاء تدوينة صورة، لكنها الآن أصبحت بتصنيف مستقل تأمل من خلاله تمبلر تشجيع الناس على إنشاء ونشر المزيد من الصور المتحركة للحفاظ على حركة النشاط على الخدمة.

لم تكتفي بهذا الفصل بل أضافت تحديث جديد على أداة إنشاء الصور المتحركة بحيث يمكنك الآن إضافة نص على الصورة واختيار واحد من ثلاثة خطوط وتغيير لونه وحجمه ومكانه وأيضاً إضافة الرموز التعبيرية، إنها تشبه إلى حد كبير أداة التحرير على صور سناب شات، وهذا من شأنه تحفيز مستخدمي تمبلر على البقاء في المنصة وعدم التوجه إلى سناب شات.

ميزة إنشاء تدوينات الصور المتحركة متاحة فقط على الهواتف الذكية والبداية ستكون مع iOS فقط على أمل أن تضاف لاحقاً إلى الأندرويد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك