إل جي تكشف عن كاميرا LG Action Cam لمنافسة قو برو

php2wctyj

كشفت إل جي اليوم عن كاميرا حركية جديدة تحمل إسم LG Action Cam بمزايا ممتازة للبث المباشر على يوتيوب تجعل منها منافساً لكاميرات الاكشن من شركة قو برو الشهيرة .

تعمل الكاميرا بمعالج لم يتم الكشف عن إسمه مع 2GB من الذاكرة العشوئية و 4GB من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها حتى 2TB عبر منفذ للذاكرة الخارجية كما تحمل الكاميرا بطارية بسعة 1400 مللي أمبير تكفي لمدة 4 ساعات متواصلة .

أهم مافي المنتج الجديد هي الكاميرا حيث تحمل أكشن كام كاميرا بدقة 12.3 ميغابكسل بزاوية عريضة 150 درجة ستمكنك من إلتقاط المشهد الذي أمامك بكافة تفاصيلة .. كما بإستطاعتها تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية و دقة 1080 بسرعة 60 إطار ودقة 720 بسرعة 120 إطار في الثانية .

تدعم الكاميرا الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE أي انها ستحمل منفذاً لشريحة الإتصال كما انها مقاومة للماء والغبار وفقاً لمعايير IP67 أي أنه يمكن غمرها في الماء لمدة 30 دقيقة في عمق 1 متر .

الكاميرا تعمل مع انظمة اندرويد وiOS ومن المتوقع ان يكون هناك تطبيق متخصص لأدارة الكاميرا على المنصتين المذكورة حيث أكدت إل جي ان الكاميرا سيتم طرحها في كوريا الجنوبية لاحقاً دون الحديث عن الاسعار .

المصدر

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك