مراجعة مودم هواوي ماي فاي E5770s

IMG_0120 copy

في الآونة الأخيرة واتحدث عن الخمس سنوات الماضية تتسارع التقنية بشكل جدا كبير ومع هذا التسارع تزيد الحاجة للاتصال بخدمات الإنترنت أكثر وأكثر، كذلك يمتلك الشخص الواحد أكثر من جهاز للاتصال بالإنترنت سواء كان هاتف وحاسب محمول أو لوحي وغيرها من الأجهزة، مع هذا الاحتياج انتشرت المودمات المحمولة التي تقوم ببث خدمة الانترنت عبر تقنية الواي فاي عن طريق شرائح البيانات التي كثر عليها العروض من شركات الاتصالات وأصبحت هي الخدمة المفضلة بالنسبة لي للاتصال بالإنترنت في حال كنت خارج المنزل.

سأتحدث في هذه المراجعة عن مودم هواوي ماي فاي E55770s الذي يأتي بعدة مميزات ويقدم خدمات مختلفة.

شركة هواوي هي الشركة الرائدة في صناعة هذا النوع من الأجهزة ومنتشرة بشكل كبير ودائماً ما تستطيع التقدم على منافسيها بإصدار تحديثات على أجهزتها من ناحية الشكل والخدمات وكذلك الكفاءة.

صور الجهاز

يأتي تصميم المودم بشكل عصري من مواد صنع بلاستيكية تظهر بشكل الجلد مع وجود شكل خيوط بارزة تعطي تأثير شكل الجلد على الجهاز مع شاشة معلومات صغيرة مختصرة لعرض عدد الأجهزة المتصلة بالمودم وعرض استخدام البيانات والبطارية وغيرها من الخدمات.

يأتي المودم بمنافذ متعددة مثل منفذ للشريحة ومنفذ للذاكرة الخارجية لمشاركة الملفات ومنفذ الاتصال السلكي بالشبكة ومنفذ لشحن المودم وكذلك منفذ USB لشحن الأجهزة الأخرى خصوصاً أن هذا المودم يمكن استخدامه كبنك للطاقة وهذه الميزة هي احدى أبرز مميزات هذا المودم حيث تبلغ سعة البطارية 5200 ميلي أمبير ويمكن استخدام المودم وبشكل متواصل حتى 35 ساعة حيث قمت بتجربتها بربط هاتفين على المودم.

واحدة من الابداعات في هذا الجهاز هو وجود كيبل الشحن مع الجهاز واستخدامه كأداة لحمل الجهاز بطريقة مريحة.

يتوفر لجميع مودمات هواوي تطبيق Huawei HiLink الذي يقدم خدمات رائعة مثل عرض البيانات المستخدمة وكذلك إمكانية تحديد الباقة وابلاغك قبل نهايتها.

مراجعة الفيديو

قبل شراء هذا المودم تأكد من ضمان عصر الجوال لسنتين الذي يقدم خدمة أنه في حال تعطل الجهاز سواء بسبب عطل تقني أو خطأ مصنعي يتم إرسال شخص لاستلام الجهاز منك وإصلاحه واعادته إليك بشكل مجاني وبدون رسوم، هذه الخدمة متوفرة في مدينة الرياض فقط وستشمل بقية مدن المملكة قريباً.

سعر هذا الجهاز هو 649 ريال سعودي.

 

[review]

 

 

  • jesus

    المودم قديم جدا فيه اكثر من موديل احدث منه وافضل واتوقع الخبر هو دعاية فقط لعصر الجوال
    مع الاخذ بالاعتبار ان موقع هواوي ذكر ان البطارية تدوم ل20 ساعه كيف صار هنا 35 🤔

تعليقات عبر الفيسبوك