احصل على ويندوز 10 مجاناً قبل 29 يوليو وإلا ستدفع قيمته

ويندوز10

إن لم تقم بترقية حاسبك إلى ويندوز 10 حتى الآن، فمن الأفضل بك أن تسرع بذلك لأن مهلة الترقية المجانية تنتهي في نهاية يوليو القادم.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت ويندوز 10 بترقية مجانية خلال سنة واحدة لكل من لديه ويندوز 7 أو 8.1، كل مستخدم يقوم بالترقية خلال سنة لن يدفع شيء لقاء استخدام ويندوز 10.

اليوم مع وصول النظام إلى 300 مليون مستخدم، ذكّرت مايكروسوفت أن مهلة الترقية المجانية تنتهي في 29 يوليو القادم. وبعد هذا التاريخ كل من يريد الحصول على ويندوز 10 عليه شراء نسخة كاملة أصلية ودفع قيمتها التي تختلف بحسب نوع الإصدار، مثل الإصدارة المنزلية تكون بسعر 119 دولار، أو بالطبع شراء جهاز حاسب جديد مثبت عليه نسخة كاملة أصلية من ويندوز 10.

تخطط مايكروسوفت أن يصل ويندوز 10 إلى مليار مستخدم خلال عامين من إطلاقه، والآن وصل إلى 300 مليون مستخدم واقتراب مهلة الترقية المجانية، يعني أن نمو المستخدمين الجدد سيتباطئ بشكل كبير عندما يفرض عليهم دفع قيمة رخصة نظام التشغيل.

هذا التذكير قبل أقل من شهرين للمستخدمين بالترقية المجانية قد يساعد الشركة على تعظيم الإستفادة قدر الإمكان, هل تغيّر مايكروسوفت رأيها وتمدد المهلة لفترة إضافية؟

المصدر