مميزات خفية في هاتف أونور 5X لا تعرفها

هل تعلم أن لدى هاتف أونور 5X مجموعة من المميزات الرائعة والمُدمَجة في نظام التشغيل، غير موجودة في غيره من الهواتف المنافسة من نفس الفئة؟ يمكنكم اكتشاف إحدى تلك المميزات عن استخدام بصمات الأصابع.

11

قد تبدو هذه الميزة الخفية مُعَقدة، لكنها مفيدة للغاية، وهي متوافرة حاليًا باسم SmartKey في هاتف أونور 7.

لاستخدام تلك الميزة عليكم فتح: إعدادات Settings>بصمات الأصابع Fingerprint>التحكم باللمس Touch control، ثم بعد ذلك تفعيل الخيارات التي تتناسب معكم كما هو مُبين في الصورة المقبلة:

22

ميزة “التطبيقات المُستَخدَمة مؤخرًا Recently Used Apps” هي الأروع من بين تلك المميزات، حيث تسمح للمستخدم بالوصول السريع للتطبيقات، بلمسة زر دون الحاجة للعديد من الخطوات.

هل تعلم أيضًا أنه يمكنكم الوصول إلى الكاميرا مُباشرة من داخل معرض الصور بمجرّد التمرير لأسفل؟ حيث يمكنكم من خلال التمرير لأسفل من منتصف الشاشة فتح تطبيق الكاميرا بشكل مُباشر.

33

بل ويمكنك أيضًا إخفاء صورك الخاصة دون الحاجة إلى الخروج والدخول على إعدادات الخصوصية في كل مرة. كل ما عليك فعله هو فتح: ألبومات Albums> القائمة Menu>إخفاء الألبومات Hide albums، علمًا بأن هذه الميزة لا تعمل عند فتح الصور من خلال قسم Photos.

44

على الرغم من توافر هاتف أونور 5X على العديد من المميزات، فإنه لا ينبغي الاهتمام فقط بالمميزات الخاصة، وإنما استخدامها كل ميزة منها قدر الحاجة؛ لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات الكاملة لأونور 5X. يتوفر الجهاز عبر متجر أونور http://www.honorarabia.com/ksa/index.php/honor-5x.html?___store=sa_ar_sa بسعر حصري وهو 849 ريال سعودي.

  • متابع

    حبذا لو تكتب فوق (مقال ترويجي) أو (إعلان) لما تضمنه من ترويج مع راباط شراء وليس مراجعة تقنية….

تعليقات عبر الفيسبوك