هاتف مايكروسوفت سيرفس فون قادم في أبريل 2017 – شائعات

سيرفس فون 1

تعمل مايكروسوفت حاليًا على تطوير نظام تشغيل ويندوز 10 موبايل حتى يتناسب مع أحدث مواصفات الأجهزة المحمولة، لكن يبدو أن استراتيجية مايكروسوفت هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة.

وفقًا للشائعات، فإن مايكروسوفت تخطط لإطلاق هاتفها المنتظر “سيرفس فون” في شهر أبريل من العام المقبل – 2017 -. يتم تطوير سيرفس فون مِنْ قِبَلِ نفس فريق العمل الخاص باللوحي مايكروسوفت سيرفس، وهو ما يعني أننا سنرى هاتفًا في غاية القوة والجودة معًا.

ما تخطط له مايكروسوفت أن يصبح هاتفها الجديد هو “الأكثر أمانًا وحماية في العالم”، ولا ندري ما الأساليب أو الكيفيات التي تخطط مايكروسوفت لاتخاذها من أجل تحقيق تلك الغاية. يركز الهاتف أيضًا على الإنتاجية، وهو ما يؤكد خطة الشركة لإطلاقِ إصدارات خاصة لقطاع الشركات.

إذا كانت مايكروسوفت تركز على نقطة الأمان والحماية على هاتفها، فإن ذلك هو التوقيت المناسب لها بالفعل؛ وذلك بسبب المشاكل الدائرة حاليًا حول اختراق مكتب التحقيقات الفيدرالي لهواتف الآيفون دون الحاجة للرجوع إلى أبل. وإن تمكنت مايكروسوفت من تجاوز أبل، فلا تزال هناك عقبة أخرى من حيث الهواتف الآمنة، ألا وهي شركة بلاك بيري، التي يُشار إلى هواتفها حتى هذه اللحظة على أنها الهواتف الأكثر أمنًا في العالم، فهل ستتمكن مايكروسوفت من نيّل هذا اللقب قريبًا؟

المصدر: Network World


تعليقات عبر الفيسبوك