قوقل تُحدّث تطبيق معالجة الصور Snapseed يجعل من خاصية Histogram أفضل

تطبيق Snapseed يحصل على تحديث يدعم تثبيته على بطاقة SD وأكثر

تطبيق معالجة الصور الخاص بقوقل Snapseed يعتبر واحد من عمالقة تطبيقات معالجة الصور سواء على أندرويد أو iOS، وليس السبب في ذلك كون أن التطبيق مجاني، بل عند النظر إلى أدواته وتحديدًا عند النظر من قبل مُصورين محترفين يجدون أن التطبيق جدير بالتثبيت، على وجه السرعة من بعض أدوات التطبيق أنّه يدعم خاصية التصوير الخام RAW وليس هذا فحسب بل يدعم التعديل والتحرير على هذه الصور من عبر الهاتف نفسه، جنبًا إلى جنب يُوفّر خاصية Histogram الذي يعرفها كل مُصوّر إحترافي.

هذه الخاصية Histogram تأتي على وجه التحديد على الكاميرات الرقمية، وهي مهمة جدًا في تقديم معلومات لمُلتقط الصور حول طبيعة التباين الموجود في محتوى الصور سواء قبل الإلتقاط أو بعد الإلتقاط، وتظهر على شكل رسم تبايني متدرج باللون الأسود والأبيض.

في تحديث Snapseed 2.4 الذي طال كلٍ من نظام أندرويد و iOS جعل من هذه الخاصية الموجودة في التطبيق أفضل من أي وقتٍ مضى، مما سيسمح للمستخدمين بإلتقاط صور بجودة أعلى وتباين ممتاز، جنبًا إلى جنب جلب التحديث معلومات تفصيلية أكثر وتحسينات على خاصية Negative Structure التي من شأنها تقلل من الفوضى في محتوى الصورة.

Snapseed

بالإضافة على أندرويد جعل تحديث Snapseed 2.4 من إعدادان التطبيق أفضل من أي وقتٍ مضى وذلك عند إستخدام خاصية TalkBack لذوي الإحتياجات الخاصة، فيما على iOS فقط جلب الدعم لتخطيطات الشاشة “RTL” من اليمين إلى اليسار.

أخيرًا للإستفادة من تحديث  Snapseed 2.4 لمستخدمي أندرويد يمكنكم الإنتقال إلى هنا، أما مستخدمي iOS يمكنكم التوجّه إلى هنا.

Snapseed

تعليقات عبر الفيسبوك