سونديلز .. منصة عمل حر للتعليق الصوتي

 

2

واقع العمل الحر في العالم العربي لايزال بدائياً، ومع وجود كمّ كبير من الفرص هناك من يلتقط الفكرة ويبدأ بتنفيذها لإشباع سوق ضخم ويكون الأول في مجاله. ومع ظهور عدة منصات شاملة للعمل الحر، برزت الحاجة لمنصات أكثر تخصصاً، سونديلز  منصة عمل حر متخصصة في مشاريع التسجيل والتعليق الصوتي.

لا شك أن الصوت له تأثير السحر و خاصة في مجال الأعمال والإعلان، فالصوت الجذاب القوي يساعدك على تسويق أعمالك وإظهار مدى احترافية خدماتك، كما أن الصوت الواضح النقي يجذب الانتباه و يجبر مستمعيه على التركيز والإنصات، وبرغم تلك الأهمية البالغة كان هناك غياب تقني على الساحة العربية ولم تكن هناك أية محاولات أو منصات لجمع المواهب الصوتية في مكان واحد.

سونديلز هي منصة تجمع أصحاب الأصوات الجميلة والموهوبة مع أصحاب المشاريع الباحثين عن صوت مؤثر يوصل الرسالة المطلوبة.

فإن كنت من أصحاب الصوت المتميز ويمكنك التحدث بلغة سليمة واسلوب جذاب، يمكنك الإستفادة من موهبتك فى تقديم خدمات صوتية مدفوعة من خلال المنصة.

أما إن كنت ممن يريدون الحصول على تسجيلات احترافية أو تعليق صوتي متميز لأى مادة إعلامية، مثل دبلجة الأفلام، شروح الدروس، البودكاست، الأفلام الوثائقية والكتب الصوتية، الإعلانات وغيرها الكثير ، فيمكنك تنفيذها من خلال طرح مشروعك على المنصة.

تقدم المنصة مساحة لإضافة العينات صوتية يمكنك الاستماع إليها للاختيار من بينها ما يناسب مشروعك، هناك أصوات رجال ونساء وباللغتين العربية والإنكليزية وبالفصحى والعامية.

كما يمكنك أن تضيف صوتك إلى هذه المساحة إن كنت موهوباً ولديك أعمال صوتية سابقة تظن أنها قد تجذب الآخرين للتعامل معك .

مثل أي منصة عمل حر، يمكن لأصحاب المشاريع عبر سونديلز فتح مشروع جديد وتحديد متطلبات التسجيل الصوتي الذي يبحثون عنه بدقة ، وبعدها يتقدم أصحاب المواهب بعروضهم ليختار من بينها صاحب المشروع .

على عكس المنصات الآخرى فإن سونديلز يلزم أصحاب العروض بميزانية المشروع بحيث لاتتخطى قيمة عروضهم الحد الأقصى الذى حدده صاحب المشروع .

تدعم المنصة شحن الرصيد بحسابات باي بال والتحويلات البنكية وبحد أدنى 10 دولار، ويمكن لأصحاب المواهب سحب أرباحهم عندما تتعدى 25 دولار. والحد الأدنى لأي صفقة هو 10 دولار.

الجدير بالذكر أن المنصة قد انطلقت مؤخراً بعدما واجه مؤسسوها مشكلة  في العثور على أصوات مناسبة من السوق العربي للترويج لأحد مشاريعهم ، وضماناً لجودة المحتوى الاحترافي عند الانطلاق اقتصر نظام الإشتراك على الدعوات بحيث تتيح إنضمام المواهب الصوتية المعروفة أولاً والتي تحمل خبرة في هذا المجال قبل أن تتيح الاشتراك للجميع و يتم مراجعة كافة المحتوى المضاف للموقع من قبل متخصصين قبل نشره .

تعليقات عبر الفيسبوك