استطلاع: أغلب مستخدمي آبل واتش يُخططون للترقية إلى الجيل القادم

آبل واتش

قامت إحدى شركات التحليلات التقنية باستطلاع رأي بين عدد من المواطنين الأمريكيين حول ساعة آبل واتش الذكية، وسألتهم في هذا الاستطلاع عن آرائهم في الساعة بعد عام من إطلاقها، وجائت الآراء والأرقام الخاصة بهذا الاستطلاع مفاجئة لعدد كبير من التقنيين والمُحللين.

جرى هذا الاستطلاع على 2,578 شخص يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ووُجد أنّ نسبة 8 بالمئة فقط منهم يملك ساعة آبل واتش أي عدد 197 شخص فقط من إجمالي الخاضعين للاستطلاع، ونفس النسبة تقريبًا من المستخدمين يملكون ساعات ذكية من شركات آخرى منافسة لآبل.

المثير للاهتمام في هذا الاستطلاع أنّ نسبة 68 بالمئة من مالكي ساعة آبل واتش الحاليين يُخططون للترقية إلى الإصدار القادم منها، وهو الإصدار الذي لا نعلم عنه أي شيء حتى الآن، وبالتالي فإنّ هذا القرار خاضع للولاء لعلامة آبل التجارية فقط بدون معرفة ما إذا كان الجيل القادم من الساعة سيكون جديرًا بالشراء أم لا.

Apple Watch Hermes

للأسف هذا الاستطلاع يكشف عن كيفية تفكير عدد هائل من مستخدمي علامة آبل التجارية، الذين يشترون منتجات آبل سواء كانت الأفضل في السوق أم لا، على سبيل المثال هناك الكثير من الخيارات -بالنسبة للساعات الذكية- أفضل من آبل، لكن مازال هناك من يشتري ساعة آبل لأنّها من صنع الشركة فقط بدون النظر إلى تقنياتها.

المصدر

  • الحمادي

    عن نفسي ما اشتري منتجات بسبب الاسم لكن آبل أسرتني بمنتجاتها وأرى أنها أفضل من غيرها
    استعمل الماكبوك برو ريتنا مع الآيفون 6s plus
    وما أفكر استعمل غيرهم لا من آبل ولا من غيرها

    فما افكر اشتري ساعة آبل ولا آيباد ولا آيبود
    استعمل اللي احتاجه وبس

  • صلاح

    جيب ساعة ذكيه خامتها أفضل من ساعات ابل وبعدين اكتب مقالك…

  • غلطان
    نشتريها لأنها الوحيدة المتوافقة ٢٠٠٪‏ مع الآيفون بينما الباقي يتوافق خجلاً مع بعض تطبيقات من الشركة المنتجة نفسها لا مع النظام.

تعليقات عبر الفيسبوك