STC تحتفل بتخريج الدفعة الاولى لبرنامج (تطوير) بالتعاون مع تاتا الهندية

الرياض،7 أبريل 2016م- احتفلت شركة الاتصالات السعودية STC بتخريج الدفعة الاولى من الملتحقين ببرنامج (تطوير) الذي تم تنفيذه في الهند بالتعاون مع شركة تاتا الاستشارية والبالغ عددهم (57) شابا سعوديا والذين التحقوا بدورات تدريبية متخصصة في مجال تقنية المعلومات.

STC

يأتي هذا ضمن مشروع STC  لبناء القدرات في تقنية المعلومات والذي يهدف الى تدريب وتوظيف الكوادر السعودية الشابة من حديثي التخرج  ضمن برنامج تحول أنظمة دعم الأعمال، و ذلك من خلال برامج تدريبية مكثفة ومتميزة تشمل  أنظمة خدمات العملاء وأنظمة الفوترة وأنظمة التكامل وأنظمة إدارة الأوامر.

هذا وقد حضر حفل التخرج النائب الاعلى لرئيس مجموعة STC للتقنية والعمليات المهندس/ ناصر الناصر ونائب الرئيس لقطاع تقنية المعلومات المهندس/ عمر النعماني ورئيس قطاع الاتصالات في شركة تاتا الاستشارية السيد شيفا سامبان.

وبهذه المناسبة أبدى المهندس ناصر الناصر شكره وتقديره لجميع المتدربين لاجتيازهم البرنامج التدريبي ومشاركتهم الفعالة في إثراء المعرفة، مؤكدا أن شركة الاتصالات السعودية تعتبر الاستثمار في الإمكانيات البشرية الوطنية من أهم أهدافها وامتدادا لرؤية ورسالة الشركة ودورها الوطني في التركيز على بناء الإنسان القادر على العطاء والإنتاج.

تعليقات عبر الفيسبوك