تسريب المواصفات النهائية لهاتف هواوي بي 9

هواوي بي 9

يفصلنا عن موعد الإعلان عن هاتف هواوي بي 9 يومًا واحدًا فقط. لكن في حالة أنكم ترغبون في التحقق من مواصفات الهاتف الجديد قبل الإطلاق، إليكم ما تم تسريبه.

تم تسريب مواصفات الهاتف من قاعدة بيانات برنامج الاختبارات GFXBench. في البداية لا بُدّ من معرفة أن هواوي بي 9 قادم في أربعة إصدارات على الأقل، أقلّهم سعرًا ستحتوي على شاشة fHD، وكاميرا خلفية واحدة فقط.

أمَّا بالنسبة للإصدار الرئيسي، فسيأتي بشاشة 5.1 بوصة fHD، وبدقة 1080p. هناك أيضًا معالج هايسيليكون كيرين 955، مع 3 جيجا بايت – فقط – من ذاكرة الوصول العشوائي، إلا أنه من المفترض احتواء إحدى إصدارات الهاتف على 4 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية.

كذلك سيحتوي هواوي بي 9 على مساحة تخزينية داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت، مع دلائل تشير إلى احتمالية دعم الهاتف للذاكرة الخارجية microSD.

الهاتف قادم بنظام أندرويد مارشميلو 6.0. وقد يشمل بي 9 على مستشعر بصمة أسفل الكاميرا، ولا توجد بيانات واضحة بشأن البطارية.

النقطة غير الواضحة حاليًا هي الكاميرا الخلفية، حيث أكدت التسريبات أنها ستأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، مع فلاش مزدوج، وميزة الضبط التلقائي للصورة، ودعم تسجيل الفيديو HD، وبالرغم من أن التسريبات السابقة أكدت قدوم الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، إلا أن برنامج GFXBench أشار إلى احتوائه على كاميرا واحدة فقط. أمَّا بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي بدقة 8 ميجا بيكسل.

المصدر: GSMArena


تعليقات عبر الفيسبوك