تحديث سناب شات يضيف الملصقات ومكالمات الصوت والفيديو

CeuuMCTWIAk1VIL

أعلنت سناب شات عن إطلاق النسخة رقم 2.0 من تطبيقها الشهير على أندرويد و iOS ويحمل التحديث مجموعة كبيرة من المميزات لتستمر سناب شات في المنافسة كأحد اهم التطبيقات في الفترة الحالية .

يجلب التحديث ميزة الملصقات لاستخدامها في الدردشات كتلك الموجودة في تطبيقات فيسبوك ماسنجر و Line وسيكون هناك 200 ملصق جديد تظهر عند الضغط على زر الملصقات .

يمكنك إرسال أكثر من صورة مع امكانية الرسم عليها كما يمكنك مشاهدة الستوري كاملاً بضغطة واحده فبعد انتهاء القصه سيذهب التطبيق مباشرة للقصة التي تليها تلقائياً .

التحدث مع صديقك بنقرة واحده وذلك عبر الفيديو أو الصوت واحده من أهم المزايا الجديدة أيضاً التي تراهن عليها سناب شات لإحتلال مكانه مرموقه بين تطبيقات الدردشة في الفترة القادمة وذلك من خلال الملاحظات الصوتية ومكالمات الصوت والفيديو .

ركزت سناب شات أيضاً على إجراء إصلاحات وتحسينات شاملة لأداء التطبيق .. لكن كل هذه التحسينات لامعنى لها بالنسبة لمستخدمين اندرويد إذا لم يتم حل مشكلة تشويش الفيديو .

التحديث سيتوفر اليوم لتطبيق سناب شات على منصة أندرويد عبر متجر قوقل بلاي و على منصة iOS عبر متجر آبل ستور .. فإذا قمت بالتحديث شاركنا بذكر المزايا التي أعجبتك من خلال التعليقات بالأسفل .

المصدر 

 

  • didi white

    رائع اخي شكراً انا بحثت بعد ما قرأت عندكم الخبر على الانترنت كيف احمل التحديث الجديد ووجدته هنا apk برابط مباشر http://www.myandroiddownloads.com/snapchat-new-update-video-calls/
    ولكن يعلق معي الجوال والبطارية تنتهي بسرعة , شو السبب يا ترى هل هو مكالمات الفيديو ؟

تعليقات عبر الفيسبوك