شركة ’اتش ثري سكيور‘و مجموعة ’بلانكو‘ الأمريكية للتكنولوجيا توقعان إتفاقية توزيع حصرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة ’اتش ثري سكيور‘اليوم عن توقيعها إتفاقيّة توزيع حصريّة مع مجموعة ’بلانكو‘ الأمريكية للتكنولوجيا لبيع تقنية حلول تكنولوجيا مسح البيانات وتحليل مشاكل الهاتف المحمول الخاصّة بها للشركات الكبرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من خلال هذه الإتفاقية، تستهدف شركة ’اتش ثري سيكيور‘ المنظمات العاملة في قطاع الاتصالات، والعقارات، والشؤون الماليّة، والرعاية الصحيّة، والمرافق والحكومات.

حاتم الحتو، المدير التنفيذي، شركة ’اتش ثري سكيور‘
حاتم الحتو، المدير التنفيذي، شركة ’اتش ثري سكيور‘

وتعليقاً على ذلك، قال حاتم الحتو، المدير التنفيذي، شركة ’اتش ثري سكيور‘: “النظام الإقتصادي الرقمي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متطوّر أكثر مما قد يعتقده الأغلبيّة. ومع تزايد عدد مشتركي الهواتف المحمولة والنموّ الهائل في البيانات فإنّ تزويد السوق بأفضل حلول تكنولوجيا مسح البيانات وتحليل مشاكل الهاتف المحمول، مثل Blancco 5 ،  Blancco Mobile، وSmartChk diagnostics tools  مهم لإستمرار التطوّر في المنطقة. أثق بقدرة مجموعة ’بلانكو‘ للتكنولوجيا على المساعدة في تعليم الشركات المتواجدة في المنطقة الطرق المناسبة لمسح البيانات، وعمليّات تحليل مشاكل أجهزة الهواتف المحمولة والممارسات الأفضل في هذا المجال.”

 

تمّ أخذ اتجاهات السوق الرئيسيّة وتحدّيات العمل في المنطقة في عين الاعتبار، وستشكل أهميّة قصوى في التحكم في العلاقة، بما يتضمن:

  • يشهد سوق أمن البيانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المزيد من التنافسية، ومن المتوقع أن تنمو إلى 13.43 مليار دولار أميركي بحلول العام 2019، وفقاً لتقرير ’ماركيتس آند ماركيتس‘.
  • شهدت خدمات السحابة نموّاً ملحوظاً في المنطقة، ويعود ذلك في جزء كبير منه إلى التكيّف والمرونة التي تقدّمها للأعمال، وذلك وفقاً لشركة الأبحاث العالميّة ’آي.دي.سي‘ (IDC).
  • ستمثل الهواتف المحمولة الذكيّة نسبة 34% من الأجهزة المحمولة المستخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول العام 2018 وستشهد طلباً متزايداً على خدمات البيانات، وذلك وفقاُ لتوقعات شركة ’أنالايزيز ماسون‘ للأبحاث .

ومن جانبه، قال بات كلاوسن، الرئيس التنفيذي، مجموعة ’بلانكو‘ الأمريكية للتكنولوجيا: “يتزايد عدد الشركات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب بقيّة العالم. يفتح ارتفاع إنتاج، وتخزين، وتبادل ومشاركة المعلومات الرقميّة، الباب للتعرض لفشل تشغيلي، وتهديدات أمنيّة، ومشاكل في استجابة النظام وثغرات في البيانات. وللحدّ من هذه المخاطر، يجب على الشركات أن تقوم بأكثر من مجرد تطبيق الحلول التقنيّة الضروريّة، يجب أنّ تقوم بتغيير جميع مفاهيمها عن البيانات والأجهزة خلال دورة حياتها الكاملة. ونجد في الشراكة مع شركة ’اتش ثري سكيور‘ قيمة كبيرة، ونؤمن بأنّها الطريقة المثلى لمعالجة التحديات الرقميّة في المنطقة”.

تعليقات عبر الفيسبوك