تطبيق لوندر لخدمات الغسيل والكي في الرياض

index

أعلنت خدمة “لوندر” Launder ، صاحبة الفكرة الريادية والتي توفر خدمة استلام وتوصيل الغسيل من الباب إلى الباب، عن إطلاق خدماتها رسميًا في العاصمة السعودية، الرياض لتنضم إلى قائمة الشركات التي تعمل بنموذج الاقتصاد التشاركي كـ شركتي كريم وأوبر.

ويأتي إطلاق خدمات لوندر في الرياض بالشراكة مع مغاسل الرهدن بعد مضي ثلاثة أشهر من المرحلة التجريبية لتدخل الشركة إلى السوق السعودية الجديدة مع بعض الفرص الفريدة.

ومن جهته قال عبد العزيز المزروع، الوكيل الشريك لخدمة لوندر في السعودية، أن الخدمة لا تعتبر ريادية فقط على المستوى المحلي، بل وعلى المستوى العالمي، حيث أنه يوجد عدد قليل من الشركات التي تقدم خدمة مشابهة للوندر حول العالم.

كما ذكر المزروع أن الشراكة مع مغاسل الرهدن هي شراكة استراتيجية تهدف إلى تقديم أفضل خدمات الغسيل والكي للعميل من خلال توفير خدمة الاستلام والتوصيل المجاني.

index2

ويذكر أن فريق لوندر كان قد شارك في العام الماضي في مسابقة “ستارت آب ويكند” والتي حصل من خلالها على اهتمام كبير جداً من قبل المستخدمين والمستثمرين.

وتقوم فكرة لوندر على استلام وتوصيل الغسيل من وإلى مكان العميل، وذلك بعد تحديده للموقع والموعد المحدد، عن طريق تطبيق الكتروني يمكن الوصول إليه من خلال الأجهزة الذكية، ومن ثم التسجيل في الخدمة عن طريق إدخال بياناتهم الشخصية ، وبعد ذلك، يمكن للمستخدم رؤية موقعه الجغرافي على الخريطة، ومواعيد الاستلام والتوصيل المتاحة.

ويمكن للمستخدم بعد ذلك النقر على الشاشة للطلب، وفي حال تأكيد الطلب، يقوم السائق الخاص (السيّد لوندر) باستلام الملابس بواسطة كيس خاص يتم تعقيمه قبل وبعد استلام الطلبات، ليتم توصيل الملابس في اليوم الثاني إلى باب المنزل نظيفة ومغلفة.

وشهدت خدمة لوندر اقبالاً كبيراً من العملاء الذين أشادوا بتميز الخدمة. ويتوفر لخدمة لوندر تطبيق الكتروني يمكّن جميع المستخدمين العاملة أجهزتهم بنظام التشغيل أندرويد من جوجل ونظام آي أو إس من أبل بالدخول عليه عن طريق زيارة الموقع http://www.getlaunder.com/

تعليقات عبر الفيسبوك