تحديث تطبيق يوتيوب على أندرويد يجلب زر عائم جديد وواجهة تحميل محتوى جديدة

يوتيوب

في تحديث جديد غير متداول بين الجميع لتطبيق يوتيوب “YouTube” في أندرويد، يلاحظ فيه أنّه تم إضافة العديد من الخيارات الجديدة، سواء بصريّة أو إضافات جديدة، وأبرز ما جلبه التحديث هو إستبداله لرمز تحميل الفيديوهات على يوتيوب برمز عائم جديد يشبه رمز “كاميرا فيديو” كما هو ملاحظ في الصور أدناه، بطبيعة الحال كلا الخيارين سواء القديم أو الجديد يوفّران نفس الأمر والهدف وهو تحميل فيديو على يوتيوب.

يوتيوب

ولكن التغيير الأبرز هو جلبه لواجهة جديدة كليًا لشاشة محتوى التحميل في التطبيق، حيث كانت الشاشة في السابق باللون الأبيض مع قائمة الفيديوهات في جهازك، والآن نرى تم تغيير لون الشاشة إلى لون رمادي داكن، وفي الجزء العلوي نرى علامة التشغيل التي ستنقلك إلى تحرير الفيديو وليس تشغيله.

يوتيوب

أخيرًا كما أشرت لكم سابقًا التحديث غير متداول بين مستخدمين أندرويد، حيث إستفاد منه مجموعة محددة من المستخدمين بشكل عشوائي، ومن المتوقع خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة سيتم إطلاق التحديث للجميع، ولربما يحمل مميزات أخرى لم يتم إكتشافها هنا، دعونا ننتظر قليلًا وعند إتاحة التحديث سيكون لنا موعد بإذن الله.

المصدر

  • Hamada Mohamed

    قبل ايام تغير شكل تطبيق لايوتيوب لدي و تغيرت واجهة اختيار دقة الفيديو و شريط الفيديو الاحمر لكنها عاودت الرجوع لشكلها الاول بعد ان اغلقت التطبيق !!

تعليقات عبر الفيسبوك