الألعاببرامج

Running in Dubai لعبة عربيّة بإمتياز على أندرويد

Running in Dubai لعبة عربيّة بإمتياز على أندرويد

لمُحبي الألعاب على نظام تشغيل أندرويد إليكم لعبة Running in Dubai والمطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي بشكل مجاني وكامل، من جهته اللعبة من تطوير شركة Appygoo.com العربية، فكرتها تتبلور في جمع المال أثناء الجري في طرقات وشوارع دبي، بطل اللعبة يأتي بإسم سلطان، حيث يبدأ سلطان بالسير في طرق دبي جامعًا المال، وفي كلّ قطعة نقود يحصل عليها عن طريق السير والقفز  يكتسب نقطة والنقطة عبارة خمسة درجات، في كلّ نقطة يكتسبها تزداد سرعته.

ولكن هناك طريقة لخفض السرعة وهي بأخذ شارة البرق الخضراء، يستمر الوضع هكذا يسير في الشوارع ليلاً ونهاراً جامعاً للمال وفي كلّ خطوة تزداد سرعته إلى الحدّ الذي يزيد عنده التحدي في الحصول على أكبر عدد ممكن من الدرجات دون أن يسقط.

بإختصار سلطان لديه مهتمين رئيسيّتين الأولى الحفاظ على مستوى متوسط من السرعة والثانية جمع أكبر قدر ممكن من القطع النقدية لزيادة النقاط لديه دون أن يسقط، ففي اللحظة التي يسقط فيها يعود لنقطة البداية في جمع المال، لكن التطبيق سيبقى يُذكّره بأعلى درجة حصل عليها من اللحظة التي قام فيها بإنزال التطبيق حتى آخر لعبة له.

أخيرًا إن قبلت التحدي يمكنك ذلك بتحميل لعبة Running in Dubai بالإنتقال لمتجر قوقل بلاي من هنا، وهي تدعم أندرويد 4.1 فأحدث وحجمها 6.7 ميغابايت.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. اي امتياز يارجل .. صدمني اختياركم لهذه اللعبه
    جربتها قبل قليل . من اسواء ما يمكن
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى