تطبيق Defumblr شاشة قفل بأيقونات عائمة “مميز”

تطبيق Defumblr شاشة قفل بأيقونات عائمة "مميز"

يمتلأ متجر قوقل بلاي بتطبيقات شاشة القفل التي بدورها توفّر الوصول السربع للتطبيقات، والأهم شاشة جلب شاشة قفل جميلة للمستخدمين،تطبيق Defumblr شاشة قفل بأيقونات عائمة "مميز" لمحبي هذه التطبيقات اعرض عليهم تطبيق Defumblr والمتوفّر مجّانًا على المتجر حيث هو عبارة عن شاشة قفل ذكية توفّر تطبيقات بأيقونات عائمة يمكن تحريكها لأي مكان على الشاشة.

وليس هذا فحسب بل إشعارات هذه الأيقونات يتم فتحها من شاشة القفل نفسها وبشكل جميل للغاية كما هو موضّح في الصور أعلاه، من جهته أيضًا التطبيق ذكي ويتعلم منك، حيث يضع لديك التطبيقات المفضلة والتي تتصفّحها في وقت محدد بين يديك وفي الوقت المناسب.

كما ويدعم Defumblr تخصيص ويدجت يحتوي على إختصارات التطبيقات أو الإعدادات التي تتنقل فيما بينها، ويوفّر نافذة تعرض لك حالة الطقس ساعة بساعة، كذلك نافذة لقراءة الأخبار التي تهمك، أخيرًا يأتي التطبيق بخاصية تعقب نشاطك على هاتفك الذكي والنظر للرسائل والإخطارات ومصدرها وكم عدد النقرات وأكثر من ذلك، وأجدر بالإشارة أن مقتني هاتف LG G4 لا يقوموا بتثبيت التطبيق لوجود مشكلة في نظام هذه الهواتف يمنع من إلغاء تثبيت التطبيق.

 

الآن لتثبيت تطبيق Defumblr عليك الإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.2 فأحدث ويأتي بحجم 7.8 ميغابايت.

 

تعليقات عبر الفيسبوك