“فايبر” يُطلق خدمة النقاشات العامة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

VIBER Public Chat_img1

أتاح تطبيق التراسل الفوري العالمي “فايبر” Viber اليوم خدمة جديدة تحمل إسم “النقاشات العامة – Public Chats” للمُستخدمين في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا. تُتيح الخدمة الجديدة، والتي كانت قد أُطلقت بصفة تجريبية في عدة دول أجنبية سابقا، لعدد كبير من الشركات، المُنظمات، والشخصيات المشهورة والمُؤثرة في المنطقة أن تُكون قنوات عامة عبر خدمة “فايبر”، ويتمكن مُستخدمي التطبيق من مُتابعة هذة القنوات والإطلاع على التحديثات ومُحتوى الوسائط المُتعددة الذي تُشارك به هذة الجهات، ومُشاركة هذا المُحتوى مع الأصدقاء عبر التطبيق.

أُطلقت الخدمة اليوم بالتعاون مع عدد من الشُركاء ومُزودي المُحتوى من المنطقة وبعض الدول الأفريقية، من بينهم موقع التسوق الإلكتروني “جوميا – Jumia”، خدمات مواقع “في الفن” و “السينما
” التي ستُقدم للمُستخدمين تحديثات حول أخبار الأفلام السينمائية، وكذلك خدمة “إنجزني” الخاصة بوصفات الطعام، وخدمة “فُستاني” للأزياء والموضة. ويستطيع مُستخدمي تطبيق “فايبر” الإشتراك في مُجتمعات النقاشات العامة الخاصة بكل من هؤلاء من خلال صفحة “النقاشات العامة” التي ستظهر في التطبيق لديهم.

جدير بالذكر أن خدمة “فايبر” العالمية للتراسل الفوري المجاني تمتلك ٦٦٤ مليون مُستخدم حول العالم، وتُعاني الخدمة من الحجب في بعض الدول في المنطقة.

تعليقات عبر الفيسبوك