Jobshoot على iOS يأتي بطريقة مبتكرة في سرد السيرة المهنية

هناك الكثير من الخدمات سواء أكانت على شكل مواقع أو تطبيقات تُقدّم للمستخدمين خيارات كثيرة في عملية إستقطاب الموظفين لوظيفة ما، أشهرها على الإطلاق الشبكة المهنية لينكد إن، وبما أننا قلنا أشهرها إذن هناك أبواب أخرى يتوجّه إليها الأفراد للبحث عن عمل أو جهات العمل للبحث عن الشخص المناسب لشغل الوظيفة.

تطبيق Jobshoot أحد الخيارات الجديدة، هو عبارة عن تطبيق مطوّر بإيدي عربية يدعم نظام تشغيل iOS، فكرته تتبلور في الربط بين إحتياجات سوف العمل وتحديات التوظيف، وما يميّز التطبيق بساطته وطريقته في التصفّح، كذلك جاء التطبيق بخاصية مبتكرة تتمثّل في وضع بجانب السيرة المهنية مقطع فيديو لا يتجاوز 30 ثانية من خلاله سيتم تعزيز المواهب التي لم يتم إبرازها في السيرة الذاتية للحصول على فرص أقوى للوظيفة.

والأمر لا يقع على الفرد فقط، بل يمكن للشركات وأصحاب العمل تصفّح الملفات الشخصية للمتقدمين للوظيفة ومشاهدة مقطع الفيديو الذي تم تسجيله وذلك بهدف إجراء عملية تقييم وتنقيح للأفراد وبعد ذلك التوصل معهم لتحديد موعد المقابلة وإتمام عملية استقطابهم. كما ويمكن للشركات والأفراد استخدام خاصية البحث المتقدم للحصول على نتائج بحث تُلبي احتياجات العمل.

Jobshoot

ولتعزيز وتوسعة شبكة العلاقات المهنية بين المستخدمين يُقدّم تطبيق Jobshoot فعاليات مهنية واجتماعية وثقافية في مدينة المستخدم والمدن المجاورة، أخيرًا في التحديثات القادمة للتطبيق سيتضمن خصائص عديدة مثل إنشاء حسابات خاصة بالشركات ليتم فيها طرح الوظائف الشاغرة وتنظيم المرشحين حسب تصنيفات مختلفة وغيرها من الخصائص التي ستساهم في تسهيل عملية البحث عن كوادر بشرية بطريقة فعالة ومختصرة.

Jobshoot على متجر أبل وستور

تعليقات عبر الفيسبوك