برامج

تطبيق SaveDeo لتحميل الفيديو من فيسبوك وانستغرام وأكثر

من المعلوم للجميع بأن تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب أو فيسبوك أو إنستغرام ,,,إلخ غير متاح بشكل إفتراضي للمستخدمين، سياسة مطوري هذه التطبيقات لا تدعم ذلك للمستخدمين، لكن بطبيعة الحال عمل المطورون على تطوير تطبيقات خارجية تساعد المستخدمين على تحميل الفيديوهات من هذه التطبيقات أو الخدمات ببضع خطوات، أشهرها تطبيق TubeMateعلى أندرويد والذي يدعم تحميل فيديوهات من يوتيوب وبالجودة التي تريدها كذلك إجراء عملية تحويل الفيديو إلى صوت.

في نفس السياق تطبيق SaveDeo والمطروح مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، يدعم تحميل مقاطع الفيديو من الخدمات التالية: ” تويتر، فيسبوك، انستغرام، Vimeo، وساوندكلاود و فاين” أمّا خيار تحميل الفيديو من اليوتيوب فحسب صفحة التطبيق على المتجر تم رفض ذلك، وبالتالي إن كنت أحد الذين يُفضّلون تحميل فيديوهات من يويتوب فأنصحك بتجربة تطبيق TubeMate.

نأتي لإمكانية إستخدام التطبيق فهي سهلة للغاية وتحتاج عدة خطوات، أولها نسخ رابط الفيديو المطلوب تحميله، وبعد ذلك إفتح تطبيق SaveDeo وألصق الرابط الذي تم نسخه في الخدمة التي تم نسخ الفيديو منها، بعد ذلك سيظهر لك مجموعة الخيارات لجودة الفيديو، وأخيرًا قم بالضغط على خيار التحميل وسوف يبدًا الفيديو بعملية التحميل.

والآن لتجربة تطبيق SaveDeo عليك الإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث ويأتي بحجم 6.1 ميغابايت.

‫3 تعليقات

  1. ليش التطبيق يحتاج الوصول إلى صلاحيات الهوية؟
    مع ان هذه الصلاحية ماتدخل ضمن عمل التطبيق؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى