أماديوس السعودية تعقد شراكة مع “فلاي إن”

أول شركة سفر وسياحة إلكترونية في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتبنى خدمات أماديوس ضمن أنظمة الحجوزات الإلكترونية الخاصة بها

Amadeus

جدّة، المملكة العربية السعودية، 10 يناير 2016: أعلنت أماديوس، شريك التكنولوجيا الرائدة لقطاع السفر العالمي، عن أن “فلاي إن”، أول شركة سفر وسياحة إلكترونية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد تبنّت خدمات التجارة الإلكترونية.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقوم أماديوس بتوفير حلولها المتطورة لدعم منصة محدثة تم تطويرها مؤخراً وتستضيفها “فلاي إن”. وتقوم هذه المنصة بدمج خدمات إضافية مثل المقاعد الخاضعة للرسوم والمقاعد على قائمة الانتظار ضمن عملية الحجز. وقد تم تحديث هذه التطبيقات حالياً على نظام Amadeus ticket changer الذي يضم عدة تطبيقات أخرى مثل بيع منتجات وخدمات ذات قيمة أعلى بسعر أقل لخطوط الطيران المؤهلة.

وتعتبر “فلاي إن” أول شركة سفر وسياحة إلكترونية في المملكة تقدم خدمات سفر متكاملة وحلولاً مبتكراً للعملاء في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وحول العالم.

وبهذه المناسبة، قال فيصل الحميضي، الرئيس التنفيذي لشركة “فلاي إن”: “نهدف من خلال الاستفادة من خدمات أماديوس الإضافية إلى ضمان أن يجد عملاؤنا والمسافرون كل ما يلبي احتياجاتهم وأن يتمكنوا من السفر كما يرغبون مع راحة بال كاملة. وتسمح لنا مجموعة الخدمات هذه من أماديوس بتقديم أداء يتسم بالكفاءة نفسها لدى وكالات السفر التقليدية، إن لم يكن أكثر. كما نسعى إلى توفير تجربة حجز مريحة ومخصصة ترضي عملاءنا”.

بدوره قال نشأت بخاري، مدير عام أماديوس السعودية: “تفخر أماديوس بقدرتها على فهم احتياجات عملائها والأطراف المعنيين الرئيسيين في القطاع وبمساهمتها في توفير أفضل الحلول التي من شأنها أن تعزز قطاع السفر”.

وأضاف: “تشاركنا ’فلاي إن‘ الحرص نفسه على أن يستمتع المسافرون بأفضل تجربة سفر ممكنة من بدايتها إلى نهايتها. ونحن ملتزمون بمساعدة الشركة على تغيير وجه قطاع السفر في المنطقة من خلال دعم مساعيها نحو الحفاظ على التنافسية، فضلاً عن جهودنا المستمرة نحو تقديم خدمة عملاء ممتازة ومواصلة الابتكار في المنتجات والحلول”.

لمحة عن أماديوس

تعد أماديوس شركة رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجية متطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي. وتتضمن لائحة عملاء أماديوس مزودي خدمات السفر (شركات الطيران، الفنادق، السكك الحديدية، العبارات)، وبائعي خدمات السفر (وكالات السفر والسياحة، بما في ذلك تلك التي تعمل عبر الإنترنت)، ومشتري خدمات السفر (المؤسسات وشركات إدارة السفر).

ويعمل لدى مجموعة أماديوس حوالي 13000 موظف في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر المكاتب المركزية في مدريد (المقر الرئيسي للمؤسسة)، ونيس (قسم التطوير)، وإردنج (قسم العمليات التشغيلية) بالإضافة إلى 71 فرعاً للعمليات التجارية في مختلف أنحاء العالم.

وتدير أماديوس نموذج أعمال مبنياً على المعاملات. وقد حققت الشركة في العام المنتهي في 31 ديسمبر 2014 عوائد بلغت 3.417.7 مليار يورو، وبلغت عوائدها قبل احتساب الفائدة والضريبة والإهلاك والاستهلاك 1.306.0 مليار يورو.

شركة أماديوس مدرجة في البورصة الأسبانية بالرمز “AMS.MC“. كما أنها مدرجة ضمن مؤشرIBEX 35 .

لمزيد من المعلومات حول أماديوس، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.amadeus.com أو موقع www.amadeus.com/blog للمزيد من المعلومات حول قطاع السفر.

تعليقات عبر الفيسبوك