تطبيق TED على أندرويد و iOS لتعريف ونشر الافكار الجديدة والمتميزة للعالم

تطبيق TED على أندرويد و iOS لتعريف ونشر الافكار الجديدة والمتميزة للعالم

التطبيق الرسمي لمنظمة TED والتي هي عبارة عن منظمة غير ربحية مُكرّسة لأفكار تستحق الانتشار في العالم، وهي اختصار لثلاث كلمات “تكنولوجيا، ترفيه، تصميم”، وتعمل المنظمة سنويًا على عقد مؤتمر خاص بها يهدف لتعريف ونشر الأفكار المتميزة للعالم ورعابة هذه الأفكار، حاملة لشعار “أفكار تستحق الإنتشار”.

تطبيق TED الرسمي والمتوفّر بشكل مجاني وكامل على نظامي تشغيل أندرويد و iOS حيث يعرض التطبيق الآلاف من المحادثات سواء صوتية أو مرئية وتهدف هذه المحادثات أو المحاضرات لتغذية فضول المستخدمين وإكتشاف المفاهيم المبتكرة وتوسيع أفكار المستخدمي، وليس هذا فحسب إذ يشمل التطبيق أيضًا مكتبة فيديو مع إمكانية الترجمة لـ 90 لغة.

هذه المحادثات تكون مع أشخاص أكفاء وعباقرة في مجالهم، وبشكل أسبوعي يتم إضافة محاضرات جديدة سواء صوت أو مرئي، كما ويمكن وضع هذه المحاضرات في قائمة المفضلة للرجوع إليها في وقت لاحق، جنبًا إلى جنب مشاركتها مع الأصدقاء داحل التطبيق.

أخيرًا لمن يبحث عن أفكار حقيقية عليه أن يعرف أن الأمر ليس سهلًا وليس صعبًا، بفضل التطبيق والكثير من الخدمات أمثاله يمكن للمستخدمين تنقيح أفكارهم والعمل عليها في الواقع، ولتحميل التطبيق للإستفادة منه لنظام أندرويد عليك الإنتقال إلى هنا، ولنظام iOS يمكنك التوجّه إلى هنا، أو على الويب من هنا.

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك