بلاي ستيشن ناو قادم إلى شاشات سامسونج الذكية

بلاي ستيشن ناو قادم إلى شاشات سامسونج الذكية

playstation-now

أعلنت سامسونج مؤخرًا عن بعض المميزات الجديدة التي ستحصل عليها شاشاتها الذكية في 2016، حيث ستدعم خدمة ألعاب بلاي ستيشن ناو من سوني وستجلب حماية أعلى واتصال أفضل مع خدمات البيت الذكي، وأشارت الشركة الكورية أنّها ستستعرض هذه المميزات الجديدة أثناء مشاركتها في معرض CES 2016 الذي يقف على الأبواب.

وتقول سامسونج أنّها ستوفر أكثر من 400 لعبة عبر شاشاتها الذكية وخدمة بلاي ستيشن ناو، منها 100 لعبة يُمكن تحميلها عند الإطلاق، مثل ألعاب Assassin’s Creed III و باتمان Arkham Origins وغيرها من ألعاب الرياضة والسباقات وحتى التصويب.

وعلى صعيد الحماية الأمنية، ستوفر سامسونج نظام GAIA الأمني الجديد للحماية، وهو نظام ثلاثي الطبقات مبني على نظام تايزن وتعد سامسونج بدرجة حماية مماثلة لنظام KNOX الذي تُقدّمة الشركة على أندرويد.

أمّا بالنسبة للاتصال مع خدمات البيت الذكي، فستكون شاشات سامسونج الذكية الجديدة بمثابة أداة تحكم في الأجهزة الذكية المختلفة الموجودة بالمنزل والتي تعمل على منصة SmartThings التي تملكها سامسونج نفسها، وتشمل تلك الأجهزة الأنوار والأقفال وحتى مكبرات الصوت، وتقول سامسونج أنّه يوجد أكثر من 200 جهاز متوافقة مع منصة SmartThings ويمكن التحكُّم بها عبر شاشاتها الذكية.

الآن ليس لدينا سوى الانتظار ومتابعة سامسونج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 ونرى ما ستكشف عنه من شاشات ذكية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك