Locked على آيفون لتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية أو عند إقفال الشاشة

من المعروف للجميع عند تشغيل أي مقطع فيديو على يوتيوب وتقوم بإقفال الهاتف أو الإنتقال لتصفّح شيء آخر يتم قطع المشاهدة أو الإستماع للمقطع، أحد الحلول الرئيسية هي تحميل المقطع المراد الإستماع إليه للجهاز وتحويله لصيغة الصوت أو تشغيله كفيديو كشاشة منبثقة بمساعدة أحد التطبيقات التي تساعد ذلك، بالطبع هذا مضيعة للوقت وغير عملي بتاتًا ولكن أحد الحلول التي يتّجه إليها غالبية المستخدمين.

في نفس السياق أوجد المطورون مجموعة من التطبيقات التي تُعفيك من هذا وتجعلك تستمع لمقاطع يوتيوب دون الحاجة لما تم ذكره سابقًا، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق Locked وهو من تطوير عربي للمطوّر أحمد حسين مصري الجنسية، حيث فكرة عمل التطبيق تتبلور في تشغيل مقاطع الفيديو من على يوتيوب في الخلفية أو حتى عند إقفال الشاشة.

طريقة عمل التطبيق بسيطة للغاية كل ما عليك نسخ رابط الفيديو أو قائمة التشغيل وفتح التطبيق ونسخها في المربع الخاص به وبعد ذلك ستستفيد من عمل التطبيق، وهذا من شأنه سيقلل من إستهلاك موارد البطارية، من مميزات التطبيق أيضًا التحكم الكامل بالمقطع “إيقاف، التالي، السابق، إعادة تشغيل الفيديو مره واحدة او اكثر من مرة”.

أخيرًا للإستفادة من تطبيق Locked عليك شرائه بسعر 0.99$ وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.1 فأحدث ويأتي بحجم 0.9 ميغابايت.

  • MajidCS

    افضل حل هو استخدام تطبيقات مثل TubeX

    لديه صفحه جميلة وخاليه من الاعلانات داخل الفيديو ويشتغل في الخلفية

  • said

    اربح 25 دولار أمريكي أي ما يعادل 250 درهم فقط بالتسجيل من هذا الرابط + مفاجأة بطاقة ماستر كارد بالمجان باسمك تصلك إلى بيتك.
    https://share.payoneer.com/nav/-GEqO17YhKQvAAN_oFFEGtSNPx6tuXBMpHE9BzSzYLDPgAZn0OJIbrSUp7v7ZxsqVdwCwArW_u0wsZ_UPNRuyw2

  • Ahmed Essawy

    هل يوجد بديل للاندرويد ؟

  • iMrRise

    في برامج كثيرا ومجاناً وافضل من هذا البرنامج بكثير

تعليقات عبر الفيسبوك