مستخدمو جالاكسي إس 6 إيدج يشكون من ظهور كسر بالشاشة دون سبب واضح

جالاكسي نوت 5 جالاكسي إس 6 إيدج بلس

في هذا العام، استثمرت سامسونج بكثافة في قطاع الهواتف الذكية الرائدة ذات المواصفات القوية، وذلك من خلال إطلاقها ما لا يزيد عن هاتفين مختلفين بشاشة منحنية. المشكلة – وعلى ما يبدو – أن اختبارات العملاقة الكورية لشاشة أجهزتها لا تبدو كافية للتأكد من سلامتها، حيث ظهرت شكاوى جديدة للمستخدمين عن ظهور صدعٍ في شاشات هواتفهم دون سبب واضح.

بدأت الشكاوى في الظهور على منتدى XDA من خلال بعض المستخدمين الذين يشتكون من أن شاشة جالاكسي إس 6 إيدج ظهر فيها كسر/صدع دون سبب واضح. وفي ظل تلك الأحداث، لم يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، وإنما كشف بعض مستخدمي جالاكسي إس 6 إيدج بلس أنهم تعرضوا للمشكلة نفسها.

 وأكدت تقارير أخرى أنَّ جالاكسي إس 6 إيدج بلس تتصدع شاشته بالفعل، دون أن يسقط أرضًا أو يتعرض لأي استخدام عنيف. وأشارت إلى أن الهاتف كان يعاني من مشكلة مزمنة من ارتفاع درجة حرارته، مما قد ساهم في ظهور هذا الكسر. وهذا هو نفس ما أكَّده العديد من المستخدمين على XDA، وأن التصدع ظهر وقت ارتفاع درجة حرارة الهاتف، الأمر الذي يدفع شاشة الهاتف للكسر عند تعرضها لبرودة يد المستخدم.

لم تعلِّق سامسونج بصفة رسمية بعد على هذه المشكلة. لذلك وفي كل الأحوال، إذا كنتم تمتلكون جالاكسي إس 6 إيدج، أو جالاكسي إس 6 إيدج بلس؛ فمن الجيد أن تكونوا أكثر حذرًا، وألَّا تستخدموه في وقت يشعر فيه بالحُمَّى! وإلا ستتعرضون للمشكلة نفسها.

المصدر: SamMobile


  • M AL

    انكسرت شاشة جوالي من اول شهر اشتريته بدون اي سقوط و شكيت انه انا
    لكن بعد ذا الموضوع طلعت المشكلة من الجهاز نفسه

تعليقات عبر الفيسبوك