أمير منطقة الرياض يكرم الاتصالات السعودية لرعايتها اليوم العالمي للإعاقة

أمير منطقة الرياض يكرم الاتصالات السعودية
امير منطقة يسلم عبدالعزيز العقيل تكريم STC

الرياض،13ديسمبر 2015-  كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة الرياض شركة الاتصالات السعودية STC  لرعايتها فعاليات اليوم العالمي للإعاقة ٢٠١٥ كراعي رئيسي و الذي يوافق يوم 3 ديسمبر من كل عام وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا بقاعة الخزامى للمؤتمرات بالعاصمة الرياض ،وقد استلم درع التكريم نيابة عن الشركة عبدالعزيز العقيل مدير ادارة المسؤوليات والمناسبات الاجتماعية في الاتصالات السعودية،  حيث خصصت الشركة خلال مناشط اليوم، الذي تشارك به جمعيات متخصصة في رعاية مختلف فئات الإعاقة بالمملكة، عددا من الهدايا القيمة لتكريم المبدعين من ذوي الاعاقة.

وقد أقيمت فعاليات مصاحبة لليوم العالمي للإعاقة في مركز غرناطة التجاري بالرياض، تخللها عدد من الأنشطة والفقرات التثقيفية والترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة على مسرح الفعاليات، التي تبرهن على إندماجهم مع المجتمع وتكيفهم مع مختلف أنواع الإعاقات ومواجهة ظروفهم بمواصلة الأمل في تحسين أسلوب حياتهم اليومية .

يذكر إن الاتصالات السعودية لها العديد من التجارب الثرية في برامج المسؤولية الاجتماعية المتنوعة، وتشارك المجتمع في الكثير من الفعاليات والمبادرات التي تستهدف إلى تطوير وبناء مختلف فئات المجتمع، وتواكب حرص مختلف القطاعات العاملة في خدمة المعاقين على نمو الخدمات المقدمة لهم وتطويرها على مختلف الأصعدة .

نبذة عن الاتصالات STC

تتخذ شركة الاتصالات السعودية من الرياض مقرا رئيسا. وتعد المجوعة الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث القيمة السوقية، فقد بلغت إيراداتها للعام ٢٠١٤م أكثر من ٤٥،٨٣ مليار ريال (١٢،٢٢ مليار دولار) محققة صافي أرباح بلغت ١٠،٩٦ مليار ريال (٢،٩٢ مليار دولار).

تم تأسيس شركة الاتصالات السعودية عام ١٩٩٨م ولديها حاليا حوالي ١٠٠ مليون عميل في جميع أنحاء العالم تقدم لهم حلولا مبتكرة في طليعة الاقتصاد القائم على المعرفة ترتكز على خدمة العميل عبر شبكة من الألياف البصرية تغطي ١٣٧،٠٠٠ كيلومتر عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. تدير STC في المملكة العربية السعودية (حيث النشاط الرئيس للمجموعة) أكبر شبكة حديثة للهاتف المحمول في الشرق الأوسط تغطي أكثر من ٩٩٪ من المناطق المأهولة بالسكان في البلاد كما وتقدم خدمات الجيل الرابع 4G للنطاق العريض لأكثر من ٨٥٪ من السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وبجانب نشاطها الرئيس في المملكة العربية السعودية الذي تملكه بنسبة ١٠٠٪، تشمل استثمارات المجموعة ملكية ١٠٠٪ من شركة فيفا البحرين، وحصة ٢٦٪ في شركة فيفا الكويت إلى جانب عقد الإدارة‎، وحصة ٣٥٪ في شركة أوجيه للاتصالات المحدودة في الإمارات العربية المتحدة والتي تسيطر على كل من Turk Telecom وAvea  في تركيا و Cell-C في جنوب أفريقيا، وحصة ٢٥٪ في Binariang GSM القابضة في ماليزيا والتي تسيطر على شركتي Maxis في ماليزيا و Aircel في الهند. وبالإضافة إلى ما تقدم، تمتلك STC استثمارات في مجالات تقنية المعلومات، والمحتوى، والتوزيع، ومراكز الاتصال، والعقارات، حيث تقوم جميعها مشتركة بدعم عمليات الاتصالات للمجموعة في الشرق الأوسط.

 

للتواصل

ياسر عبدالعزيز الغسلان، مدير إدارة الإعلام و الاتصالات. إيميل: yalghaslan@stc.com.sa

 

تعليقات عبر الفيسبوك