آبل ستكشف عن ساعة جديدة و آيفون 6 سي في مارس المقبل

iPhone_6C

خلال الأسابيع القليلة الماضية ظهرت المزيد من الشائعات حول آيفون 6 سي وهو عودة لقياس 4 بوصة، تشير مصادر مطلعة أن آبل تحضّر لمؤتمر جديد في مارس المقبل ستكشف فيه عن الجهاز مع النسخة الثانية من ساعتها الذكية.

لو كان ستيف جوبز حياً سيسعد بعودة آبل إطلاق آيفون بالقياس الذي كان يحبه ويعتقده المثالي ليد معظم المستخدمين. في الواقع رصدنا عدة تعليقات على حساباتنا على الشبكات الاجتماعية كانت تريد آيفون جديد بقياس 4 بوصة وهو ما سيكون آيفون 6 سي وتلك كانت مجرد عينة صغيرة من الآراء التي تشاركها مع الكثير ممن يريد العودة لقياس يمكن التحكم به بسهولة بيد واحدة.

من حيث المواصفات الفنية المتوقعة للهاتف فإنه سيكون في المنتصف ما بين مواصفات آيفون 5 اس و 6 اس لكنه سيتخلى عن ميزة 3D touch وحساس البصمة على حساب تطويرات كبيرة في الكاميرا واستخدام معالج A9 الجديد.

أما عن الساعة التي ستتاح للبيع في ابريل من غير المؤكد بعد ما هي التطويرات الجديدة التي ستحملها، حيث كانت آبل تعمل على العديد من التقنيات كتتبع النوم والصحة، لكن يمكن التوقع أن يكون التصميم والجسم أنحف مع تحسين في البطارية لتدوم أطول.

يذكر أن آبل أطلقت النسخة الأولى من ساعتها الذكية و ماك بوك بقياس 12 بوصة في مارس من العام الماضي وهذا يرفع من احتمال أن تعقد آبل أيضاً مؤتمر للأجهزة في مارس على غير ما حصل قبلها حيث كان مؤتمر سبتمبر عادة للأجهزة.

بكل حال في مارس ستؤكد آبل الخبر بإرسال دعوات للصحافة وحينها سننشر لكم الخبر ونغطي تفاصيل المؤتمر كالعادة، هل تريد آيفون بمواصفات أحدث وقياس 4 بوصة؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك