PAUSE للتخلّص من التوتر الآن متاح على متجر بلاي بعد إطلاقه على iOS

PAUSE

في مقالة سايقة عرضنا لكم تطبيق PAUSE والذي من شأنه يقوم بمساعدة المستخدمين من التخلّص من التوتر وإستعادة التركيز، أنذاك التطبيق كان متاح فقط على نظام تشغيل iOS وبسعر 1.99$، الآن يمكن لمستخدمي نظام أندرويد تجربة التطبيق وهو متاح بنفس السعر 1.99$ على متجر قوقل بلاي.

من ناحيته التطبيق تم إختباره علميًا والتحقق من صحته مع تكنولوجيا التخطيط الدماغي، وكانت النتائج إيجابية قبل أن يتم تجربته على المستخدمين وإبدء رأيهم وكان النتائج أيضًا تتجه نحو الإيجابية، ويستند تطبيق PAUSE إلى المبادئ الصينية القديمة جنبًا إلى جنب لنهج التكنولوجيا الحديث.

والبدء في رحلة الإسترخاء بواسطة التطبيق تكون عبر فقاعة حبر متحركة على الهاتف، ليقوم المستخدم بتحريك الفقاعة ببطأ بواسطة إصبعه وعند التحريك يلاحظ أن فقاعة الحبر تكبر شيئًا فشيئًا، وبهذه الطريقة ستساعد المستخدمين في إستعادة التركيز في غضون دقائق، فكما أسفلت سابقًا يتيع نهج رقمي جديد لممارسة طقوس التأمل القديمة.

الآن يمكنك تجربة تطبيق PAUSE بشرائه بسعر 1.99$ وذلك بالإنتقال لصفحة التطبيق على متجر أبل وستور من هنا، وهو يدعم iOS 6 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 54.4 ميغابايت، ولنظام أندرويد يمكنك التوجّه لصفحته على متجر بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 2.3 فما يليه من إصدارات ويأتي بحجم 39 ميغابايت.

 

  • Ahmed Essawy

    اي كلام .. شغل تسويق

تعليقات عبر الفيسبوك