تطبيق Smart Screen On Off على أندرويد لقفل وفتح الشاشة عبر 3 طرق

في مقالة سابقة عرضنا لكم تطبيق KnockOn  والذي من خلاله يتم تشغيل وقفل شاشة الهاتف عبر الضغط المزدوج على شاشة الهاتف، لكن بعد تجربة وتحميل التطبيق ظهرت مشكلة واحدة وهي غير محببة عند الكثيرين وهي إستهلاك بطارية الهاتف بشكل مبالغ فيه، وكما نعلم أن متجر بلاي تحديدًا يوفّر للمستخدمين بدائل عدة يمكن الإختيار فيما بينها، تطبيق Smart Screen On Off والذي أضمن بعدم وجود بديل يضاهيه حاليًا في موضوع تشغيل وقفل الشاشة دون الإستعانة بزر تشغيل الهاتف.

حيث أن التطبيق يوفّر 3 طرق رائعة في عمله، الطريقة الأولى تتبلور في قفل الهاتف عبر مستشعر القرب المتواجد بالقرب من سماعة الهاتف فعند وضع الهاتف في جيبك مثلًا فإن شاشة الهاتف تلقائيًا يتم إقفالها وفور إمساك الهاتف يتم فتح الشاشة تلقائيًا.

الطريقة الثانية تتم عبر هز الهاتف، فعند إختيار هذه الطريقة وهزك للهاتف يتم إقفال الهاتف وإرجاع الهز مرة أخرى يتم فتح الهاتف، الطريقة الثالثة والأخيرة عبر وضع الهاتف على الطاولة، للتوضيح أكثر عند وضع الهاتف على منطقة مستوية طاولة مثلًا يتم قفل الشاشة، لفتح الشاشة عليك بإمساك الهاتف وثنيه قليلًا.

من ناحيته أيضًا يوفّر لك التطبيق أدوات مناسبة لإختيار كل وضعية من التي تم ذكرها سابقًا حيث آلية التخصيص التي تناسبك في كل طريقة يوفّرها لك التطبيق، فالطريقة الأولى يمكنك تأخير قفل الشاشة كما تريد، الطريقة الثانية يمكنك ضبط عدد الهزات لقفل أو فتح الشاشة.

أخيرًا التطبيق متوفّر بشكل مجاني وكامل ولا يحتاج إلى صلاحيات الروت، ولكن يحتوي على إعلانات مزعجة لحذف الإعلانات عليك شراء التطبيق من الداخل، والآن يمكنك تحميل تطبيق Smart Screen On Off والإستفادة منه بالإنتقال صفحته على متجر بلاي من هنا، وهو يدعم اندرويد 4.0.3 فما يليه من إصدارات وحجمه 2.9 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك