قوقل تعلن عن إقامة فعالية “Think with Google” في السعودية

Google-Think
أعلنت قوقل عن إقامتها لفعالية “Think with Google” والتي تستهدف رواد الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة ووكالات التسويق، وذلك في العاشر من ديسمبر الجاري بمدينة الرياض في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وتهدف الفعالية إلى بناء تواصل فعال بين الأعمال والشركات التجارية الصغيرة والعلامات التجارية والوكالات وإتاحة الفرصة أمامهم للإستفادة من تطبيقات قوقل المختلفة في أعمالهم.

وهذه أول مرة تقيم قوقل فعاليتها في السعودية ويعد بمثابة بداية تواجد الشركة في السعودية وهو السوق الواعد لنمو الشركات الصغيرة حيث تسعى قوقل سد الفجوة ما بين المستهلكين والشركات في المملكة.

وستطلق قوقل سلسلة من الحلول والتطبيقات والبرامج التي تتوافق مع متطلبات السوق المحلي، فضلاً عن زيادة ثقافة رواد الأعمال من خلال إطلاعهم على الإمكانيات الهائلة لرقمنة الأعمال التجارية.

وتزود منصة “Think with Google” المسوقين ورواد الأعمال بالبيانات والإحصائيات والإتجاهات السائدة في عدة مجالات ما يساعدهم على التعرف بسهولة على أهم الابتكارات في هذا المجال والحصول على الأدوات المفيدة وأخبار الحملات الرقمية.

  • عبدالرحمن بن سلطان

    خبر غريب فعلاً, يأتون للتسويق لمنتجاتهم وهم في نفس الوقت قاموا بحجب خدماتهم في منطقتنا
    ابسط خدمة اتمنى تفعيلها هي عرض نشاطي التجاري على خرائط جوجل وإنشاء صفحة للنشاط في شبكتهم الاجتماعية “جوجل بلص” والتفاعل مع الزبائن

    وشي اخر اضافة اماكن تجارية مفقودة في الخرائط عن طريق برنامجهم مباشرةً, ليومك هذا وهي محجوبة

  • عبدالرحيم

    السلام عليكم .

    اين ستقام الفعالية يرجى تحديد الموقع .

تعليقات عبر الفيسبوك