تطبيق Voisi Recorder لتسجيل مكالمات وملاحظات صوتية دون روت

تطبيق Voisi Recorder أحد التطبيقات التي تم طرحها على متجر قوقل بلاي مؤخرًا، والتي تتبلور فكرته في تسجيل المكالمات الهاتفية سواء الصادرة أو الواردة دون الحاجة لصلاحيات الروت، من جانبه التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل ما زال في مرحلته التجريبية بيتا، يُلاحظ من صور التطبيق على المتجر بأنّه يأتي بتصميم ماتيريال ديزاين، وبذلك سيكون تطبيق ذات واجهة بصرية نظيفة ورائعة.

من مميزاته أيضًا أنّه يدعم تسجيل ملاحظات صوتية مع إمكانية مزامنة هذه الملاحظات مع الجدول الزمني الخاص بالمستخدم “التقويم”، كذلك الوصول السريع لتسجيل ملاحظة عبر شريط الإشعارات، أيضًا يدعم النسخ الإحتياطي لمجموع التسجيلات التي قمت بها سواء التسجيلات الهاتفية أو تسجيلات الملاحظات وإرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.

فيما يخص تسجيل المكالمات يمكنك الإختيار هنا، حيث يوفّر إمكانية تسجيل المكالمات عند إتصال أحدهم برقم مجهول غير مُسجّل في جهات الإتصال، أو التسجيل لجميع جهات الإتصال سواء المجهولة أو المُسجلة في الهاتف، ميزة أخرى يجلبها تطبيق Voisi Recorder وهي دعم التسجيل عند إرتداء سماعة أذن أو حتى سماعة بلوتوث.

فيما يخص بجودة الصوت، من شأنه يحمل التطبيق عدد من التحسينات للإستفادة القصوى من أجهزة الميكروفونات الموجودة داخل الهاتف، من خوارزميات الكشف عن الهدوء وكذلك الضوضاء وصوت الصدى، أخيرًا يمكنكم تحميل تطبيق Voisi Recorder مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي، وأكرر أن التطبيق في مرحلته التجريبية بيتا فربما لن يعمل مع تسجيل أي مكالمة، قريبًا سيتم طرح التطبيق بنسخته الرسمية وعليك هنا حذف النسخة التجريبية وإستبدالها بالنسخة الرسمية في حالة طرحها على متجر قوقل بلاي.

  • تطبيق Automatic Call Recorder قديم ويدعم تسجيل المكالمات بدون روت وبه مميزات كثيرة جداً، من ضمنها مزامنة التسجيلات في Google Drive.

تعليقات عبر الفيسبوك